اليوم الجمعة 19 يوليو 2019 - 6:40 مساءً
أخبار اليوم
أكادير: افتتاح المعرض الوطني للمنتوجات المحلية            الطريقة الصوفية العلوية المغربية …تقرير حول الاحتفال السنوي بموسم مولاي إدريس الأكبر            تارودانت: مبادرة خيرية بمناسبة الدخول المدرسي 2019/2020 بجماعة اوزيوة            بلاغ الفريق الإتحادي بالجماعة الترابية تارودانت للرأي العام .            الثانوية التقنية بتارودانت بلا طريق معبدة ولا انارة عمومية وبلا تجهيزات ..فمتى يتحرك مسئولي تارودانت ؟            قبائل البيضان بين المكون القبلي والمكون الوطني.            الأطفال والمراهقون من ذوي التثلث الصبغي في أكادير يحتفون بنهاية الموسم التكويني            تارودانت …الأساتذة المصاحبون ينظمون يوما دراسيا حول آلية المصاحبة            بين الفرجة والتسلية غابت التنمية في تارودانت            تارودانت : المقاهي المجاورة تغرق حرم صاحبة شارة اللواء الأخضر الدولية بالأزبال .           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 29 سبتمبر 2015 - 10:09 صباحًا

 

الامم المتحدة: اكثر من نصف مليون مهاجر عبروا المتوسط في 2015

الامم المتحدة: اكثر من نصف مليون مهاجر عبروا المتوسط في 2015
بتاريخ 29 سبتمبر, 2015

اعلنت مفوضية الامم المتحدة للاجئين في ارقام نشرت الثلاثاء ان اكثر من نصف مليون مهاجر او لاجىء وصلوا الى اوروبا في 2015 عن طريق البحر المتوسط حيث لقي نحو ثلاثة آلاف مهاجر حتفهم او فقدوا.

وقالت المفوضية ان حوالى 515 الف مهاجر ولاجىء عبروا المتوسط ووصل 383 الفا الى اليونان و129 الفا الى ايطاليا. واوضحت ان 54 بالمئة من هؤلاء اللاجئين سوريون و13 بالمئة افغان.

وقالت المفوضية ان نحو 2980 لاجئا ومهاجرا لقوا مصرعهم او فقدوا هذه السنة خلال محاولتهم الوصول الى اوروبا بطرق بحرية خطيرة في المتوسط.

وكان نحو 3500 شخص لقوا حتفهم او فقدوا في 2014 خلال محاولتهم الوصول الى اوروبا عن طريق البحر المتوسط.

تارودانت نيوز
أ ف ب

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.