اليوم الأحد 24 يونيو 2018 - 10:30 مساءً
أخبار عاجلة

 

 

أضيف في : الثلاثاء 29 سبتمبر 2015 - 5:54 مساءً

 

طفل يضع حدا لحياته عن طريق الخطأ بعدما حاول تقليد “تعلاق الحولي “

طفل يضع حدا لحياته عن طريق الخطأ بعدما حاول تقليد “تعلاق الحولي “
بتاريخ 29 سبتمبر, 2015

حاول طفل يبلغ من العمر تسع سنوات بآسفي تقليد الطريقة التي علق بها والده كبش العيد قبل سلخه، إلا أنه فقد فجأة توازنه وسقط من على الكرسي الذي كان يقف عليه مما أدى إلى مفارقته الحياة اختناقا.
الضحية الذي كان يلعب بغرفته أتى بحبل وعلقه في إحدى الدعامات ووضعه على عنقه ولم يكن يدرك حجم الخطر الذي يحذق به وأنه يهدد حياته عن طريق الخطأ. وهو الحادث الذي خلف صدمة قوية داخل أسرته ومعارفه.
وحسب يومية الصباح، فإن والدي الطفل أصيبا بصدمة نفسية قوية جدا ، كما تم استدعاء رجال الأمن الذين حضروا من أجل المعاينة و فتح تحقيق معمقة في الحادثة.اكادير24

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.