اليوم الأحد 19 مايو 2019 - 9:13 صباحًا

 

 

أضيف في : الأربعاء 12 فبراير 2014 - 11:23 مساءً

 

مَدرسة بريطانية تمنع طالباتها من ارتداء التنانير

مَدرسة بريطانية تمنع طالباتها من ارتداء التنانير
بتاريخ 12 فبراير, 2014

منعت مدرسة بريطانية طالباتها من ارتداء جميع أنواع التنانير وألزمتهن بارتداء البناطيل، في إطار حملة أطلقتها على الملابس المُثيرة.
وقالت صحيفة «ديلي ستار» اليوم (الأربعاء) إن «إدارة المدرسة الثانوية في مقاطعة نورفوك اتخذت هذا القرار بسبب قيام طالبات بارتداء تنانير قصيرة جداً على نحو متعمد للفت الانتباه».
وأضافت أن القرار أثار ردود أفعال مختلفة بين آباء وأمهات الطالبات، ورحّب به بعضهم في حين عارضه آخرون بشدة.
ونسبت الصحيفة إلى مديرة المدرسة الثانوية جان هانت، قولها إن «السبب وراء القرار هو أن بعض الطالبات يتعمدن ارتداء تنانير قصيرة جداً».
كما نقلت الصحيفة عن والدة إحدى الطالبات قولها إنه «كان من المفترض على إدارة المدرسة أن تراقب طول تنانير الطالبات بدلاً من حظرها وإلزامهن بارتداء البناطيل، ولا نعرف كيف ستتصرف إذا رفضت بعض الطالبات ارتداء البناطيل لأسباب دينية».
وكانت مدرسة ثانوية بريطانية منعت طالباتها العام الماضي من ارتداء التنانير وأجبرتهن على ارتداء البناطيل، رداً على قيام عدد منهن بمحاكاة طريقة ارتداء نجمات الغناء لتنانير قصيرة عند ظهورهن في أغانيهن المسجلة بمظهر طالبة مدرسة.
بريطانيا – يو بي آي
الأربعاء ١٢ فبراير ٢٠١٤

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.