اليوم السبت 24 أغسطس 2019 - 1:21 مساءً

 

 

أضيف في : الجمعة 2 أكتوبر 2015 - 5:38 مساءً

 

الممثلة دنيا بوطازوت تتعرض لحادثة سير مدبرة بمراكش

الممثلة دنيا بوطازوت تتعرض لحادثة سير مدبرة بمراكش
قراءة بتاريخ 2 أكتوبر, 2015

أفاد موقع هبة بريس أن الممثلة المغربية المحبوبة دنيا بوطازوت قد تعرضت اليوم الجمعة لحادثة سير مدبرة نجم عنها انقلاب سيارتها بالطريق الرئيسية بحي المحاميد (على مستوى دوار عزوز بطريق اكفاي).وأضاف المصدر ان الممثلة بوطازوت قد تم نقلها على وجه السرعة الى احدى مستشفيات مراكش لاسعافها وتقديم العلاجات الضرورية لها.

نفس المصدر أوضح ان اسباب وقوع الحادث هو تعرض بوطازوت التي كانت في طريقها لزيارة الفنانة المراكشية فضيلة بنموسى للمطاردة من قبل شخص كان على متن سيارة من نوع “رونج روفر”، والذي رجحت ذات المصادر انه مهاجر مغربي.

والى ذلك، انتقلت عناصر الدرك الملكي بالمنطقة الى عين المكان لمعاينة الحادث وفتح تحقيق في ظروف وملابسات الحادث، وتم شن حملة تمشيطية للبحث عن الجاني الذي حاول بداية الامر الاعتداء على بوطازوت بالضرب بعد محاصرته لها.

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.