اليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 9:35 مساءً
أخبار اليوم
صدر من تارودانت : “التجارة في وادي نون خلال القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين”            المرصد المغربي لنبذ الإرهاب والتطرف يدين ويشجب اهانة وتدنيس العلم الوطني            المديرية الإقليمية تارودانت : الدورة 54 للبطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي            عماد التطواني فنان مطرب يشقّ طريقه نحو النجاح            القصة القصيرة جدا 1 – قراءة في (ليالي الأعشى)            ورزازات.. الدرك الملكي بإغرم نوكدال يلقي القبض على 6 عناصر قاموا بالسطو على 65 رأسا من الماعز            فلسطينُ ضحيةُ الحربِ العالميةِ الأولى            الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة يواصل برنامجه النضالي بتأكيد الدعوة لخوض إضراب وطني عن العمل يومي 14 و15 نونبر 2018            تارودانت.. ارتفاع حقينة سد المختار السوسي بأوزيوة يبشر بموسم فلاحي جيد            جمعية تيمدوكال الحي، تارودانت تواصل مشاركتها الفعالة على الصعيد الوطني.           

 

 

أضيف في : الأحد 18 أكتوبر 2015 - 8:30 مساءً

 

قنطرة الوادي الواعر على الطريق1708 الرابطة بين تارودانت وأكادير تهدد حياة المارة والسائقين

قنطرة الوادي الواعر على الطريق1708  الرابطة بين تارودانت وأكادير تهدد حياة المارة والسائقين
بتاريخ 18 أكتوبر, 2015

لازالت قنطرة الوادي الواعر على الطريق الجهوية 1708 تشكل خطرا حقيقيا على حياة مستعملي هذه الطريق التي تربط مدينة تارودانت بأكادير ، فقد سبق ان تحطم جزء من السياج الحديدي للقنطرة منذ مدة بفعل حادثة سير خطيرة وترك هكذا مهملا بدون ترميم او إصلاح .
عدم إصلاح وتوسيع هذه القنطرة التي بالكاد تمر منها عربتين من الحجم المتوسط ، يبقي الخطر قائما والاهمال هو سيد الموقف ،علما ان فصل الشتاء قد حل مما يزيد من خطورة وقوع الحوادث بها .فهل تتدارك مصالح وزارة التجهيز بإقليم تارودانت الامر قبل وقوع ما لا تحمد عقباه.؟
imageimage
تارودانت نيوز
أحمد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.