اليوم الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 12:17 صباحًا
أخبار اليوم
حقَّق علماء في اليابان مؤخراً تقدماً في سعيهم إلى القضاء على العقم            الانسان بين سلطة التقنية وأزمة القيم”            انقطاع التيار الكهربائي عن كامل مدينة تارودانت عشية الأحد ألا يدفع للتفكير في بدائل أخرى ؟            تارودانت :عامل صاحب الجلالة يتفقد مجموعة من المشاريع التنموية بجماعة املمايس .            لا يفوتك سيدتي .. ماسك العسل والشوفان للعناية بالبشرة قبل النوم            بيان التضامن الجامعي المغربي حول الدخول المدرسي            مدرسة علوم المهندس تمثل المغرب في ملتقى اسطنبول الدولي للاختراعات            المنظمة المغربية للاغاثة والانقاذ بسيدي موسى الحمري تنظم دورات تكوينية في الإسعافات الأولية            المجلس الجماعي لتارودانت يعقد دورته العادية لشهر أكتوبر وهذا جدول أعمالها            النقابة الوطنية للتعليم /ك د ش تدعو الى وقفة احتجاجية امام المديرية الاقليمية بتارودانت دفاعا عن كرامة نساء ورجال التعليم والمدرسة العمومية           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 20 أكتوبر 2015 - 11:24 مساءً

 

دير غير مبحال مدار جارك بلا كاع ماتبدل باب دارك اسيدي….

دير غير مبحال مدار جارك    بلا كاع ماتبدل باب دارك اسيدي….
بتاريخ 20 أكتوبر, 2015

باسم الله, اعزاء قراء تارودانت نيوز صباح الخير او مساء الخير…على أ]ي تناقلت اليوم التلاثاء بعض المواقع الزميلة نبا مفاده أن:
المدرب الوطني بادو الزاكي قد تبرع ب 80 بالمأة من راتبه الشهري. بحوالي 60 مليون سنتم….لمن ؟؟؟؟؟؟؟؟ هدا هو المهم….
لفائدة مجموعة من المشاريع خاصة بسكان العالم القري………الحمد لله المغرب مازال فيه لاخير.
قبل مانكملوا نرجعو لسي بادو الزاكي..و من لايعرفه…فهو الناخب الوطني الدي يتقاضى 80 مليون شهريا على الخدمة ديالو…و من المعلوم ان هدا الرجل لعب دورا هاما في خدمة /الجلدة / المغربية…و بالتالي خدمة وطنه….حارس لمرمى النخبة الوطنية / ايام العز / مدربا لفرق محلية ثم ناخبا وطنيا…هو اللب كنهدروا عليه.. دبا……
وحتا حنا فتارودانت..بل قل كاع الاقليم نعتز به او دايرنو تاج فوق راسنا ….لكن هاد المرة ادا صح الخبر!!!!!!!غادي ندخلوه لقلوبنا او نسدو عليه بالسوارت او نرميوهم فالبحر والا غير الود كاع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علاش..لان مبادرة مثل هده لن تاتي الا من مغربي وطني استطاع ان يسمو بنفسه الى درجة انه بدأ يحس بما يعانيه ابناء وطنه من متاعب و ويلاب قصد الدراسة و التعلم…لي عجني و هو انو فكر فهدوك الدين يستيقضون في الظلام للدهاب الى المدرسة /ماشي فاترانسبور….ماشي غيوصلني بابا و لاماما..الا..الا ماشي هدوك….
هادوك لايعرفونهم الا ابناء جلدتهم…لكن الأستاد الزاكي فكر فالمحرومين..البسطاء .و امن ان الانفتاح على البادية المغربية الدى دعى له ملك البلاد الله ينصروا و الي كيساعدو حتا هوبمالو ..بوقته..شوف زيارات القرب التي يقوم بها سيدنا الى المناطق الغابرة…شوف عطفه و حنانه علا أطفال المداشر بالجبال و الهضاب و ايضا السهول النائية….. الله انصر سيدنا …و ابقاه الله دخرا لهدا الوطن و راعيا لهؤلاء المتواجدين في المناطق العميقة.
نرجعو لسي بادو الزاكي و نهنيوه مرة أخرى …لكن واش غير بوحدو ??????? الا…لا..لا…عندنا بزاف ديال المغاربة الي يمكن يديرو مبحال سي بادو….بلا مندكرهم بالمثل المغربي لكيقول..
//دير مادار جارك ولا بدل باب دارك// لا اسيدي نريدكم ان ثمكتون في أماكنكم…بينكم أطر كفئة… البلاد في اشد الحاجة اليكم ماعندي مانكول.. ..كولكم اولاد هاد البلاد…
سي الزاكي فين عجبني فحديتو مع هدك الاداعة ملي قال…أنا مسك علي الله.. ونعم بالله ../ وان شكرتكم لأزيدنكم//…
حتا انثم الدين تتقاضون مبالغ مالية كبيرة مقابل حدمتكم بلدكم…راه ..أمسك عليكم الله …ديروا مبحال السي بادو و ابقوا من جيرانه.++
و الله الموفق.
لتارودنت نيوز.
أحمد زياد .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.