اليوم الأحد 17 فبراير 2019 - 6:25 صباحًا
أخبار اليوم
تارودانت: قافلة طبية متعددة التخصصات تقدم خدماتها لفئة البقالة وأسرهم            مشروع “تحدي القراءة العربي” موضوع لقاء تواصلي بالمديرية الإقليمية تارودانت            لارا كروفت العرب غيثة الحمامصي تشارك ببطولة فيلم أخناتون في مراكش            إستمرارية القرارات والبرامج والإلتزامات من إستمرارية المرفق العمومي            على خطى الشاب خالد.. المغربي الشاب كاديل يغني “أنا نبغيها” في عيد الحب (فيديو)            يوم طبي لفائدة أسرة التعليم بتارودانت و النواحي            بالصور.. ميسون صدقي: لم اتوقع اقتباس شركة ام بي سي فكرة كليبي الاخير “ناهيتها”            البيان الختامي الصادر عن ندوة القطاع النسائي لجبهة القوى الديمقراطية في موضوع: ” تعديل قانون الأسرة وبناء النموذج التنموي المأمول”.            إفتتاح دوري الصداقة الدولي في نسخته الأولى تارودانت. بقلم سعيد الهياق            الإقصائيات الإقليمية للمسابقة المدرسية الأولى للشطرنج           

 

 

أضيف في : الجمعة 23 أكتوبر 2015 - 8:35 مساءً

 

نادي أولادتايمة السينمائي مشروع ابداعي جديد يعزز المشهد الجمعوي بأولادتايمة

نادي أولادتايمة السينمائي مشروع ابداعي جديد يعزز المشهد الجمعوي بأولادتايمة
بتاريخ 23 أكتوبر, 2015

انعقد مساء الثلاثاء 20 أكتوبر 2015 بدار الشباب أولادتايمة، الجمع العام التأسيسي لمولود جمعوي شبابي جديد تحت اسم”نادي أولادتايمة السينمائي”، وسط حضور فعاليات جمعوية وعدد المهتمين.

الجمع العام التأسيسي للمولود الجمعوي الشبابي الجديد استهل بتلاوة مشروع القانون الأساسي للجمعية، قبل الشروع في مناقشة مقتضياته بين اللجنة التحضيرية والحاضرين من المهتمين بهذه المبادرة الشبابية، لتتم المصادقة على مشروع القانون الأساسي بالإجماع وبطريقة ديمقراطية، وتستقيل بذلك اللجنة التحضيرية لانتخاب أعضاء أول مكتب مسير لنادي أولادتايمة السينمائي ، حيث عهد للشاب عبد الله الرخا رئاسة المكتب التنفيذي للنادي واختيار باقي الأعضاء.

وحسب القانون الأساسي لنادي أولادتايمة السينمائي ، فإن أهداف النادي حددت أساسا في الرقي بالعمل السينمائي من خلال الإنخراط في المساهمة في تهذيب الذوق الجمالي و تنمية الحس الفني و النقدي،و اتاحة فرص اكتساب مبادئ قراءة و تحليل الأفلام السينمائية،و تحبيب الأنشطة السينمائية للأطفال في سن مبكرة،و الاهتمام بالسينما الوطنية و تشجيعها بالمشاهدة و النقد، و العديد من الأهداف الأخرى.
جاءت تشكلة المكتب على الشكل التالي:

عبد الله الرخا:رئيسا للنادي

عبد اللطيف السيد:نائبا للرئيس مكلفا بسينما الطفولة و الشباب

سعيد أمغار:الكاتب العام للنادي

ليلى بوقفة:نائبة الكاتب العام مكلفة بسينما المرأة

معاد مرغاط:امين مال النادي

محمد زهير:نائبا للأمين مكلفا بالنقد و التحليل السينمائي

عصام البهجة:محافظ النادي مكلفا بالتوثيق و الإعلام

يشار ان تأسيس أول نادي بالمدينة يعود لسنة 1982.

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.