اليوم الجمعة 19 يوليو 2019 - 6:42 مساءً
أخبار اليوم
أكادير: افتتاح المعرض الوطني للمنتوجات المحلية            الطريقة الصوفية العلوية المغربية …تقرير حول الاحتفال السنوي بموسم مولاي إدريس الأكبر            تارودانت: مبادرة خيرية بمناسبة الدخول المدرسي 2019/2020 بجماعة اوزيوة            بلاغ الفريق الإتحادي بالجماعة الترابية تارودانت للرأي العام .            الثانوية التقنية بتارودانت بلا طريق معبدة ولا انارة عمومية وبلا تجهيزات ..فمتى يتحرك مسئولي تارودانت ؟            قبائل البيضان بين المكون القبلي والمكون الوطني.            الأطفال والمراهقون من ذوي التثلث الصبغي في أكادير يحتفون بنهاية الموسم التكويني            تارودانت …الأساتذة المصاحبون ينظمون يوما دراسيا حول آلية المصاحبة            بين الفرجة والتسلية غابت التنمية في تارودانت            تارودانت : المقاهي المجاورة تغرق حرم صاحبة شارة اللواء الأخضر الدولية بالأزبال .           

 

 

أضيف في : السبت 24 أكتوبر 2015 - 12:00 مساءً

 

مرشح لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية يرفع شعار إغلاق المساجد

مرشح لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية يرفع شعار إغلاق المساجد
بتاريخ 24 أكتوبر, 2015

تعهد الملياردير الأمريكي والمرشح لانتخابات الرئاسة دونالد ترامب، في مقابلة تلفزيونية يوم الأربعاء الماضي، بغلق بعض المساجد في حال فوزه برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية.

ورد ترامب في مقابلة تلفزيونية على شاشة قناة “فوكس بيزنس”، حول ما إذا كان من الممكن، فى حال انتخابه رئيسًا، أن يقوم بإجراء مشابه لما قامت به الحكومة البريطانية التى ألغت فيه جوازات سفر بعض الأشخاص وأغلقت بعض المساجد، بالقول “سأفعل ذلك، بالتأكيد، أعتقد أنه أمر عظيم.. فلو خرجت للقتال مع داعش، فلا يمكنك أن تعود.. لماذا لا يمكن فعل هذا؟؟ يمكن فعل هذا هنا”.
ووجه له محاوره سؤالا بالقول “هل تستطيع أن تغلق مسجدًا، أقصد أن لدينا حرية دينية؟”. فرد ترامب قائلا “حسنا لا أعلم، أنا لم أسمع عن إغلاق مسجد.. لكن أستطيع أن أقول شىيئًا واحدًا، إذا تجاوز شخص ما وأراد القتال مع داعش، فلن يعود”.
تصريحات ترامب أثارت جدلا واسعا في صفوف الجالية المسلمة في الولايات المتحدة.
يذكر أن ترامب تقدم بترشحه في الـ 16 من يونيو الماضي، لانتخابات الرئاسة الأمريكية في 2016. ومنذ ذلك الوقت، أصبح حديث وسائل الإعلام الأمريكية، وتحتل أخباره مساحة مهمة من نشرات الأخبار والصفحات الأولى للجرائد.يابلادي

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.