اليوم الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 7:59 مساءً
أخبار اليوم
القطب الحقوقي بتارودانت يدعو الى وقفة احتجاجية            انتخاب الميلودي المخارق عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات            الفنان المغربي رضوان برحيل يتعاقد مع نجوم ريكوردز وينضم لشيرين و محمد حماقي            جمعية أمهات وآباء مجموعة م.م. مدارس المهدي بن تومرت، بجماعة ارزان، تعزز بنية المركزية بمشروع بناء ثلاث قاعات للدرس، وتبليط أرضية الساحة.            درع المئة مليون… من أنغامي إلى جوزيف عطيّة!            إفتتاح المعرض التشكيلي المشترك، تارودانت            تارودانت :تسليم هبة ملكية لشرفاء زاويتي سيدي عياد والتيجانية            جمعية شباب الأطلس بتارودانت تتوج بجائزة أفضل مبادرة مدنية لسنة 2018            تارودانت :تعزية وفاة أحد أعضاء مجموعة الونايسية بأولاد يحيى            تارودانت :جمعية اتحاد تارودانت للرياضة الميكانيكية وشركائها تنظم الدورة الأولى لمهرجان دريفت الرياضي والفني           

 

 

أضيف في : الخميس 29 أكتوبر 2015 - 12:04 صباحًا

 

عملاق فرنسي في صناعة الأنابيب البلاستيكية يعتزم إقامة مصنع في الجديدة

عملاق فرنسي في صناعة الأنابيب البلاستيكية يعتزم إقامة مصنع في الجديدة
بتاريخ 29 أكتوبر, 2015

يعتزم المورد الفرنسي (إم.جي.إي كوتيي) فتح مصنع له بمدين الجديدة بداية سنة 2016، متخصص في صناعة الأنابيب البلاستيكية، أو المطاطية، للسيارات، بحسب ما ذكره الاثنين موقع (لوزين نوفيل).
وأضاف هذا الموقع، المتخصص في مستجدات القطاع الصناعي، أن هذا المصنع، الذي يتطلب استثمارا يفوق أربعة ملايين أورو، سيصنع بعض منتوجات (إم.جي.إي كوتيي) التي كانت تصنع إلى غاية الآن في رومانيا ، كما سيمون، على الخصوص، مصنع رونو طنجة.
وأشار المصدر ذاته إلى أن هذا المصنع الجديد، الذي سيقام على مساحة 2300 متر مربع، سيضم في المرحلة الأولى خمسين مستخدما،وسيتيح صناعة أنابيب الوقود، والغسيل والهواء، مبرزا أن هذا النشاط يمثل 80 في المائة من رقم أعمال المجموعة الفرنسية، إلى جانب أقفال أبواب السيارات والكابلات.
ونقل موقع (لوزين نوفيل) عن ماثيو كوتيي، الرئيس المدير العام لمجموعة (إم.جي.إي كوتيي)، قوله إن الأمر يتعلق بتموين موقع رونو طنجة، التي تعد المجموعة أحد مزوديه، مبرزا أن هذا التموقع في المغرب يمكن المجموعة من الربح على مستوى عنصر القرب، والاقتصاد بالتالي في التكاليف اللوجيستية.
وأكد أنه يمكن للمجموعة تزويد زبائن جدد من بينهم مصنع فورد باسبانيا، أو (بي.اس.أ.بوجو سيتروين) التي ستفتح مصنعا لها بالقنيطرة في أفق 2020.
وأضاف أن المجموعة تعتزم، على أساس العقود المستقبلية التي أبرمتها، دخول مرحلة توسع من أجل بلوغ ما بين 150 و200 مستخدم.
يشار إلى أن (إم.جي.إي كوتيي)، التي تضم ثلاثين موقعا صناعيا عبر العالم، حققت سنة 2014 رقم أعمال قدره 692 مليون أورو، وناتج صافي بقيمة 33.6 مليون أورو.

تارودانت نيوز
و م ع

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.