اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 8:02 مساءً
أخبار اليوم
المرصد المغربي لنبذ الإرهاب والتطرف يدين ويشجب اهانة وتدنيس العلم الوطني            المديرية الإقليمية تارودانت : الدورة 54 للبطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي            عماد التطواني فنان مطرب يشقّ طريقه نحو النجاح            القصة القصيرة جدا 1 – قراءة في (ليالي الأعشى)            ورزازات.. الدرك الملكي بإغرم نوكدال يلقي القبض على 6 عناصر قاموا بالسطو على 65 رأسا من الماعز            فلسطينُ ضحيةُ الحربِ العالميةِ الأولى            الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة يواصل برنامجه النضالي بتأكيد الدعوة لخوض إضراب وطني عن العمل يومي 14 و15 نونبر 2018            تارودانت.. ارتفاع حقينة سد المختار السوسي بأوزيوة يبشر بموسم فلاحي جيد            جمعية تيمدوكال الحي، تارودانت تواصل مشاركتها الفعالة على الصعيد الوطني.            تارودانت : ” المجتمع المدني ورهانات التنمية بالإقليم في اطار الديمقراطية التشاركية ” محور ملتقى هيئات المجتمع المدني بتالوين           

 

 

أضيف في : الأحد 1 نوفمبر 2015 - 2:06 مساءً

 

تركيا: إقبال كثيف للناخبين على مراكز الاقتراع في الانتخابات التشريعية

تركيا: إقبال كثيف للناخبين على مراكز الاقتراع في الانتخابات التشريعية
بتاريخ 1 نوفمبر, 2015

© أ ف ب | الرئيس التركي طيب رجب أردوغان خلال تصويته 1 تشرين الثاني/نوفمبر 2015

توافد الناخبون الأتراك بكثافة منذ الساعات الأولى لفتح مكاتب الاقتراع في الانتخابات التشريعية التي تشهدها البلاد، وسط تشديدات أمنية متشددة، وهذه الانتخابات الثانية في أقل من خمسة أشهر بعد أن أخفق حزب العدالة والتنمية الذي أسسه أردوغان في الاحتفاظ بالأغلبية في انتخابات يونيو، وذلك للمرة الأولى منذ صعوده للحكم في 2002.

كان إقبال الناخبين الأتراك كثيفا خلال الساعات الأولى من فتح مكاتب الاقتراع في الانتخابات التشريعية الحاسمة التي تشهدها تركيا الأحد.

وفتحت أول مكاتب الاقتراع أبوابها عند الساعة 7,00 (4,00 تغ) بحماية من الشرطة في دياربكر وفي كل شمال البلاد، وستغلق مراكز الاقتراع عند الساعة 17,00 (14,00 تغ). وستعرف النتائج ليلا.

وتدفق الناخبون بكثرة على مراكز الاقتراع فور فتح أبوابها. وقال ابراهيم ينير (34 عاما) الذي أدلى بصوته فجرا في منطقة تشانكايا في أنقرة، أحد معاقل المعارضة “نحتاج إلى تغيير ليلتقط هذا البلد أنفاسه”، معتبرا أن تركيا “لم يعد من الممكن حكمها”.

تارودانت نيوز
فرانس 24

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.