اليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 10:42 مساءً
أخبار اليوم
صدر من تارودانت : “التجارة في وادي نون خلال القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين”            المرصد المغربي لنبذ الإرهاب والتطرف يدين ويشجب اهانة وتدنيس العلم الوطني            المديرية الإقليمية تارودانت : الدورة 54 للبطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي            عماد التطواني فنان مطرب يشقّ طريقه نحو النجاح            القصة القصيرة جدا 1 – قراءة في (ليالي الأعشى)            ورزازات.. الدرك الملكي بإغرم نوكدال يلقي القبض على 6 عناصر قاموا بالسطو على 65 رأسا من الماعز            فلسطينُ ضحيةُ الحربِ العالميةِ الأولى            الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة يواصل برنامجه النضالي بتأكيد الدعوة لخوض إضراب وطني عن العمل يومي 14 و15 نونبر 2018            تارودانت.. ارتفاع حقينة سد المختار السوسي بأوزيوة يبشر بموسم فلاحي جيد            جمعية تيمدوكال الحي، تارودانت تواصل مشاركتها الفعالة على الصعيد الوطني.           

 

 

أضيف في : الإثنين 16 نوفمبر 2015 - 1:10 صباحًا

 

جمعية موظفي وأعوان بلدية تارودانت تكرم موظفيها وذويهم

جمعية موظفي وأعوان بلدية تارودانت تكرم موظفيها وذويهم
بتاريخ 16 نوفمبر, 2015

نظمت جمعية موظفي واعوان بلدية تارودانت بقاعة شهرمان مساء يوم الاحد 15 نونبر 2015 حفلا تكريميا لفائدة موظفيها المنخرطين المحالين على التقاعد و المتفوقين من أولاد وبنات المنخرطين.
وقد افتتح الحفل بكلمة لرئيس الجمعية السيد عبد السلام الراضي الذي تطرق للسياق الاحتفالي الذي تأتي فيه هذه المبادرة السنوية حيت اكد تزامنها مع احتفالات ذكرى المسيرة الخضراء وعيد الاستقلال و كونها مبادرة تحفيزية للموظف وتكريما رمزيا مقابل عطاءه.

السيد رئيس المجلس الجماعي الذي كان حاضرا تقدم بدوره بكلمة في الموضوع رحب فيها بفكرة التكريم من منطلق ان الانسان مكرم من الله عز وجل و ان التحفيز أساس عطاء الموظف كما نوه بالمجهودات التي يقوم بها موظفوا وموظفات البلدية والتي يعود الفضل في ديناميتها لعطائهم ونكران الذات للعديد منهم .كما اكد على دعم المجلس المستمر لجمعية الموظفين والوقوف الى جانبها في مبادراتها التي تهم كرامة الموظف وتعزيز الجانب الاجتماعي لذيه في أفق ان تكون هناك مؤسسة للاعمال الاجتماعية خاصة بموظفي واعوان الجماعات المحلية.
وقد تم تكريم موظفات وموظفين احيلوا على التقاعد القانوني والتقاعد النسبي كما تم توزيع هدايا وشواهد تقدير على أبناء الموظفين والموظفات المتفوقين في دراستهم.

تارودانت نيوز
رشيد فنان

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.