اليوم السبت 17 أغسطس 2019 - 10:45 مساءً

 

 

أضيف في : الثلاثاء 17 نوفمبر 2015 - 11:34 مساءً

 

جماهير آرسنال تبدأ حملة بعنوان .. جنيه لضم ميسي

جماهير آرسنال تبدأ حملة بعنوان .. جنيه لضم ميسي
قراءة بتاريخ 17 نوفمبر, 2015

أقدمت جماهير نادي آرسنال الإنجليزي، على خطوة طريفة وغير متوقعة، بعد التصريحات التي أدلى بها البرغوث ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، والذي كان قد أكد أنه يريد اللعب في آرسنال في حال لعب لاحد الأندية الأنجليزية.

ووفقا لصحيفة “الاندبيندينت” البريطانية، فإن مشجع لآرسنال كتب على موقع التواصل الإجتماعي تويتر مخاطبا جماهير آرسنال، قائلا: “أنا متأكد أنني أستطيع أن أجد 599.999 مشجع لأرسنال قادر على دفع جنيه استرليني فقط للتعاقد مع ميسي”.

لتلقى هذه التغريدة ردود فعل طريفة من شتى جماهير الأندية حول العالم، خاصة جماهير الغانرز، التي رأت أن الفكرة منطقية وغير مكلفة، حيث يعتبر ميسي من أفضل لاعبي العالم على الاطلاق هذه الأيام، وعلى موعد مع الكرة الذهبية الخامسة في تاريخه رفقة برشلونة.

وكان ميسي قد حدد الراتب الأسبوعي الذي يريد أن يتقاضاه في إنجلترا، حيث بلغ 600 ألف جنيه أسترليني، مما يعني أن العديد من الأندية الإنجليزية خاصة مانشستر يونايتد وسيتي وآرسنال، قادرين على تحقيق رغبة نجم البرسا، نظرا للقوة المالية التي تتمتع بها الأندية الإنجليزية.

ويعاني ميسي هذه الأيام من الإصابة، حيث تعتبر مشاركته في كلاسيكو إسبانيا أمام ريال مدريد، حتى هذه اللحظة موضع شك، وذلك بعد أن تلقى إصابة على مستوى الركبة أمام لاس بالماس.

يذكر أن هذه الخطوة ليست الأولى من نوعها في الأراضي الإنجليزية، حيث أقدمت جماهير ليفربول على جمع قيمة فسخ عقد المدرب الإيرلندي بريندن رودرجرز، وذلك لما مر به الفريق من نتائج مخيبة قبل أن يتعاقد مع كلوب.

تارودانت نيوز
كووورة

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.