اليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 10:10 مساءً
أخبار اليوم
صدر من تارودانت : “التجارة في وادي نون خلال القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين”            المرصد المغربي لنبذ الإرهاب والتطرف يدين ويشجب اهانة وتدنيس العلم الوطني            المديرية الإقليمية تارودانت : الدورة 54 للبطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي            عماد التطواني فنان مطرب يشقّ طريقه نحو النجاح            القصة القصيرة جدا 1 – قراءة في (ليالي الأعشى)            ورزازات.. الدرك الملكي بإغرم نوكدال يلقي القبض على 6 عناصر قاموا بالسطو على 65 رأسا من الماعز            فلسطينُ ضحيةُ الحربِ العالميةِ الأولى            الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة يواصل برنامجه النضالي بتأكيد الدعوة لخوض إضراب وطني عن العمل يومي 14 و15 نونبر 2018            تارودانت.. ارتفاع حقينة سد المختار السوسي بأوزيوة يبشر بموسم فلاحي جيد            جمعية تيمدوكال الحي، تارودانت تواصل مشاركتها الفعالة على الصعيد الوطني.           

 

 

أضيف في : الجمعة 20 نوفمبر 2015 - 5:05 مساءً

 

ثانوية المعرفة التأهيلية بتارودانت تحتفل بعيدي المسيرة الخضراء و عيد الاستقلال

ثانوية المعرفة التأهيلية بتارودانت تحتفل بعيدي المسيرة الخضراء و عيد الاستقلال
بتاريخ 20 نوفمبر, 2015

تخليدا للذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء وبمناسبة عيد استقلال ، نظمت ثانوية المعرفة التأهيلية بنيابة تارودانت جماعة أولاد عيسى في اطار أنشطة نادي المواطنة والسلوك المدني وحقوق الطفل وبتنسيق مع النادي الثقافي، نشاطا دراسيا لفائدة تلميذات وتلاميذ المؤسسة . وقد تخلله تقديم أنشطة ثقافية وتنظيم ندوة علمية من إنجاز تلميذات وتلاميذ المؤسسة حول قضية الصحراء المغربية في أبعادها التاريخية ، السياسية والأدبية ،وذلك بتأطير من الأساتذة : الحسين بوعادلي ويونس عبدلاوي ومحمد سمكان ، إلى جانب تقديم عروض فنية من قبل تلميذات وتلاميذ المؤسسة على شكل مسرحيات تجسد حدث المسيرة الخضراء ودورها في تحرير الأقاليم المغربية الجنوبية ، إضافة إلى إلقاء قصائد شعرية من إبداع التلاميذ تتغنى بحب الوطن وبمغربية الصحراء .و ارتباطا بالموضوع حضر هذا النشاط كل من رئيس الجماعة القروية لأولاد عيسى ونائبه و الكاتب العام للجماعة وختم اللقاء بتوزيع شواهد المشاركة على التلميذات والتلاميذ المشاركين في هذا اليوم الاحتفالي .

تارودانت نيوز
عبد الجليل بتريش

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.