اليوم الأربعاء 22 مايو 2019 - 11:51 صباحًا
أخبار اليوم
جمعية الفردوس بحي إحيا أو طالب بتارودانت تنظم النسخة الرابعة لتوزيع قفة رمضان على الأسر المحتاجة            اولاد تايمة: تنظيم اقصائيات مسابقة الفرقان لتجويد وترتيل القران الخاصة بفئة الذكور            تحت شعار ”الموسيقى لغة المعرفة الصادقة” الدورة الاولى من مهرجان الموسيقى الاندلسية بالدار البيضاء            بلطجة ومخدرات واعتداءات على الساكنة بدوا ر الزاوية بمدينة تارودانت            journaux électroniques dirigés par des Directrices de publication 48            المنطقة الاقليمية للأمن بتارودانت تقدم حصيلة تدخلاتها خلال السنة الماضية            وزارة الثقافة والاتصال : 48 صحيفة إلكترونية تديرها مديرات نشر            *Chercheur marocain fait Chevalier de l’Ordre pour le progrès des sciences et de l’invention en Roumanie*  ‏🔴 Le Maroc rafle deux médailles d’or et huit  distinctions au salon européen de l’innovation euroinvent de iasi🔴            رومانيا.. توشيح باحث مغربي بوسام عن مساهمته في تقدم العلوم والاختراعات ويمنح المغرب ميداليتين ذهبتين بالمعرض الاوروبي للإبداع والابتكار            سارعوا الى المغفرة واحذروا ” اللهطة “           

 

 

أضيف في : السبت 21 نوفمبر 2015 - 2:18 مساءً

 

الجامعة تختار رواندا لاستعدادات المحليين وترفض كينيا

الجامعة تختار رواندا لاستعدادات المحليين وترفض كينيا
بتاريخ 21 نوفمبر, 2015

رفضت لجنة المنتخبات الوطنية الطلب الذي تقدم به امحمد فاخر مدرب المحليين بإقامة معسكر إعدادي بكينيا استعدادا لنهائيات كأس افريقيا التي تستضيفها رواندا في بداية السنة المقبلة
وعلمت”منارة” أن الجامعة بررت قرارها بعدم توفر كينيا على ملاعب جيدة للتداريب وهو ما من شأنه أن يساهم في إصابة اللاعبين قبل انطلاق المنافسات.

وقررت الجامعة إقامة المعسكر الإعدادي بكيغالي خصوصا أن رئيس الجامعة الروندية تعهد خلال حضوره نهائي كأس العرش بطنجة بتوفير ملعب جيد لتداريب المنتخب المغربي، وكذلك الشأن بالنسبة للفندق.

وحددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوم عاشر يناير المقبل موعدا للسفر إلى كيغالي، على أن يجتمع اللاعبون في الثامن من الشهر بعد استفادتهم من يوم راحة، وذلك على إعتبار أن ذهاب البطولة الاحترافية سينتهي في السادس من الشهر ذاته.

وكان المنتخب الوطني المحلي قد تمكن من ضمان تأهله إلى النهائيات للمرة الثانية على التوالي، بعد تصدره لمجموعته، وهي المرة الأولى التي يقود فيها محمد فاخر المحليين إلى النهائيات، بعدما سبق لحسم بنعبيشة أن حقق الانجاز نفسه، غير أن فشل في بلوغ المباراة النهائية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.