اليوم الجمعة 17 أغسطس 2018 - 9:16 مساءً
أخبار اليوم
المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الانسان بجهة سوس ماسة يوجه التماسا للسيد رئيس الحكومة            قصبة تاوريرت تحتضن فعاليات مهرجان صيف ورزازات في دورته السادسة            إصدار قصصي جديد للقاص الأستاذ: الحسن أيت العامل.            تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم            عاصفة صحراوية تخرب المعبر الجزائري الموريتاني قبل تدشينه           

 

 

أضيف في : السبت 21 نوفمبر 2015 - 2:18 مساءً

 

الجامعة تختار رواندا لاستعدادات المحليين وترفض كينيا

الجامعة تختار رواندا لاستعدادات المحليين وترفض كينيا
بتاريخ 21 نوفمبر, 2015

رفضت لجنة المنتخبات الوطنية الطلب الذي تقدم به امحمد فاخر مدرب المحليين بإقامة معسكر إعدادي بكينيا استعدادا لنهائيات كأس افريقيا التي تستضيفها رواندا في بداية السنة المقبلة
وعلمت”منارة” أن الجامعة بررت قرارها بعدم توفر كينيا على ملاعب جيدة للتداريب وهو ما من شأنه أن يساهم في إصابة اللاعبين قبل انطلاق المنافسات.

وقررت الجامعة إقامة المعسكر الإعدادي بكيغالي خصوصا أن رئيس الجامعة الروندية تعهد خلال حضوره نهائي كأس العرش بطنجة بتوفير ملعب جيد لتداريب المنتخب المغربي، وكذلك الشأن بالنسبة للفندق.

وحددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوم عاشر يناير المقبل موعدا للسفر إلى كيغالي، على أن يجتمع اللاعبون في الثامن من الشهر بعد استفادتهم من يوم راحة، وذلك على إعتبار أن ذهاب البطولة الاحترافية سينتهي في السادس من الشهر ذاته.

وكان المنتخب الوطني المحلي قد تمكن من ضمان تأهله إلى النهائيات للمرة الثانية على التوالي، بعد تصدره لمجموعته، وهي المرة الأولى التي يقود فيها محمد فاخر المحليين إلى النهائيات، بعدما سبق لحسم بنعبيشة أن حقق الانجاز نفسه، غير أن فشل في بلوغ المباراة النهائية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.