اليوم الجمعة 17 أغسطس 2018 - 9:18 مساءً
أخبار اليوم
المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الانسان بجهة سوس ماسة يوجه التماسا للسيد رئيس الحكومة            قصبة تاوريرت تحتضن فعاليات مهرجان صيف ورزازات في دورته السادسة            إصدار قصصي جديد للقاص الأستاذ: الحسن أيت العامل.            تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم            عاصفة صحراوية تخرب المعبر الجزائري الموريتاني قبل تدشينه           

 

 

أضيف في : الخميس 26 نوفمبر 2015 - 10:06 مساءً

 

مصالح الأمن بتارودانت تلقي على مجموعة متاجرين بمادة التبغ “النفحة”

مصالح الأمن بتارودانت تلقي على مجموعة متاجرين بمادة التبغ “النفحة”
بتاريخ 26 نوفمبر, 2015

تمكنت مصالح الأمن بتارودانت زاول اليوم الخميس:26/11/2015 من إلقاء القبض على أربعة أشخاص ، ثلاثة رجال وامرأة بتهمة الاتجار بمادة التبغ “النفحة”الممنوعة قانونا وبحوزتهم 18 كلغ من هذه المادة .

هذا وقد انطلقت عملية إلقاء القبض على المتهمين من الساعة 2 بعد الزوال باعتقال ثلاثة رجال بأحد مداخل ساحة أسراك و
سط المدينة ، لتنتهي العملية باعتقال امرأة بنفس التهمة بساحة الأندلس على الساعة 7 مساءا ،ليصبح بذالك مجموع من ألقي عليهم القبض اليوم بتهمة الاتجار الغير القانوني بمادة “النفحة”هو 4 أشخاص .
وأفاد مصدر مسؤول للجريدة ان المتهمين قد عرضوا على التحقيق في انتضار إحالتهم على العدالة في وقت لاحق.

تارودانت نيوز
سعد ابراهيم

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.