اليوم الجمعة 20 يوليو 2018 - 6:17 صباحًا
أخبار اليوم
البرلمان اللبناني يدرس تقنين زراعة الحشيش للنهوض بالاقتصاد!            تارودانت :تخليدا لذكرى عيد العرش ..عامل اقليم تارودانت يشرف على تقديم مجموعة من المشاريع التنموية            تارودانت :الاساتذة الذين فرض عليهم التعاقد يخوضون اعتصاما مفتوحا مع مبيت ليلي أمام مديرية تارودانت.            أكادير تحتضن “أسبوع افريقيا” من أجل التآخي والتعايش            تارودانت:جمعية السباق تنظم حملة للتبرع بالدم بجماعة زاوية سيدي الطاهر            السودان بلد الغني والثروات أية رهانات؟؟            تارودانت : أفعى قاتلة تنهي حياة رجل ستيني بمنطقة اغرم بالأطلس الصغير            تارودانت.. عامل إقليم تارودانت يشرف على تقديم عدد من المشاريع التنموية بأساكي            البيعة وامارة المؤمني أساس وحدة الأمة المغربية .            بدراجته الهوائية ..مغربي يعبر 6 دول إفريقية لأداء فريضة الحج           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 18 فبراير 2014 - 1:29 صباحًا

 

عاجل:جاك شيراك” الروداني ” رئيس فرنسا الأسبق ينقل على عجل الى احد مستشفيات باريس

عاجل:جاك شيراك” الروداني ” رئيس فرنسا الأسبق ينقل على  عجل الى احد مستشفيات باريس
بتاريخ 17 فبراير, 2014

ا.ف.ب.
افادت وكالة الانباء الفرنسية ا ف ب هذا المساءان “ابن تارودانت ” الصديق الحميم للمغرب جاك شيراك الرئيس الفرنسي السابق قد نقل إلى احدالمستشفيات قرب باريس، الاثنين، نتيجة اصابته بنوبة حادة من النقرس.
والنقرس هو التهاب يصيب مفاصل الجسم، ويعرف باسم “مرض الرجل الغني”
وتولى شيراك رئاسة فرنسا من 1995 حتى 2007، وتولى منصب رئاسة الوزراء مرتين. ويعتبر أحد أكثر السياسيين شعبية في تاريخ فرنسا الحديث،وقد عاش فندق الغزالة الذهبية التاريخي الواقع بمدينة تارودانت جنوب المغرب اهم الفصول السياسية الفرنسية سواء إبان مسؤوليته كرىءيس لبلدية باريس او حين تحمله لمسؤولية الجمهورية الفرنسيةو التي صنعهامن داخل أسوار هذه البقعة من المغرب.

وأفادت الأنباء ان سيارة إسعاف ودراجات للشرطة أمام منزل الرئيس الاسبق الذي يعاني من المرض منذ سنوات عدة، عند الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي.ونقل شيراك البالغ من العمر (81 عاما) بعد ذالك إلى مستشفى باريس الأميركي في ضاحية نويي الفخمة، بحسب ما صرح مصدر حكومي لوكالة “فرانس برس”
من جهة اخرى اءكد أحد المقربين من شيراك إن حالة الرئيس الأسبق لا تدعو للقلق. وأضاف: “حالته ليست طارئة
وخضع شيراك ديسمبر الماضي لجراحة في الكلية. وكان أصيب بجلطة في 2005.

تاروودانت نيوز.
مراسلة احمد الحدري.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.