اليوم الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 6:53 مساءً
أخبار اليوم
مسرحية “كاموفلاج” … جولة الاحتفاء..            تعزية ..والد الأخ ابراهيم بوهالي في ذمة الله            ”جرعة جرأة ” لمحمد شاكر تستمر في حصد ملايين المشاهدات            الكلية المتعددة التخصصات بتارودانت تحتضن المؤتمر الدولي الأول للبيوتيكنولوجيا الخضراء :1 الى 3 نونبر 2018            الأمانة العامة لحزب الزيتونة تعبير عن ارتياحها للأجواء الإيجابية في لقائها التنسيقي الأول بالكتابة الوطنية لشبيبة الحزب            مؤسسة بسمة تنظم ملتقيين وطنيين للشبكات الاجتماعية الجهوية والجمعيات الاجتماعية والتنموية العاملة في المجال القروي            تنصيب الأستاد محمد فلوس مندوبا اقليميا للوكالة الوطنية لمحاربة الأمية بإقليم تارودانت .            “انت مين” اغنية جديدة لـ ريهام فايق            المنظمة المغربية للاغاثة والانقاذ بسيدي موسى الحمري تنظم دورات تكوينية في الإسعافات الأولية            سلطات مدينة تارودانت تسابق الزمن لجرد وتوثيق المآثر التاريخية للمدينة بالصورة والفيديو !!           

 

 

أضيف في : الخميس 3 ديسمبر 2015 - 7:42 مساءً

 

تارودانت :العثور على رضيعة حية في شهرها الأول ملقات في الطريق بجماعة احمر الكلالشة

تارودانت :العثور على رضيعة حية في شهرها الأول ملقات في الطريق بجماعة احمر الكلالشة
بتاريخ 3 ديسمبر, 2015

ظواهر سلبية أصبحت تغزوا مجتمعنا مهددة الأسر بالتفكك ،تظافرت عوامل عدة في تنامي هذه الظواهر حيث يختلط فيها غياب التدين وانعدام التربية ومراقبة الأبناء الى التفكك الأُسَري الناتج اما عن الطلاق او بعض المشاكل الاجتماعية لتجعلنا يوميا امام حالة أوأكثر من هذا النوع من الظواهر الناتج اما عن زنى المحارم ، او الزنى العام .

وقد عثر صباح اليوم الخميس بدوار بعقلية جماعة احمر الكلالشة اقليم تارودانت على رضيعة في شهرها الأول وضعت في علبة كارطون وتركت في الطريق العام وهي لا تزال بصحة جيدة .
واثر ذالك اتصل مجموعة من الأشخاص من دوار بعقلية بالسلطات المحلية بقيادة احمر وتم بعد ذالك اخبار قيادة درك تارودانت الذين حضروا لعين المكان ، حيث تم نقل الرضيعة للمستشفى لإجراء الفحوصات الضرورية ومن تم وضعها بدار الأطفال للاآمنة بتارودانت في انتظار الانتهاء من التحقيق الذي فتحه درك تارودانت في الموضوع .

تارودانت نيوز
أحمد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.