اليوم الأحد 17 فبراير 2019 - 6:03 صباحًا
أخبار اليوم
تارودانت: قافلة طبية متعددة التخصصات تقدم خدماتها لفئة البقالة وأسرهم            مشروع “تحدي القراءة العربي” موضوع لقاء تواصلي بالمديرية الإقليمية تارودانت            لارا كروفت العرب غيثة الحمامصي تشارك ببطولة فيلم أخناتون في مراكش            إستمرارية القرارات والبرامج والإلتزامات من إستمرارية المرفق العمومي            على خطى الشاب خالد.. المغربي الشاب كاديل يغني “أنا نبغيها” في عيد الحب (فيديو)            يوم طبي لفائدة أسرة التعليم بتارودانت و النواحي            بالصور.. ميسون صدقي: لم اتوقع اقتباس شركة ام بي سي فكرة كليبي الاخير “ناهيتها”            البيان الختامي الصادر عن ندوة القطاع النسائي لجبهة القوى الديمقراطية في موضوع: ” تعديل قانون الأسرة وبناء النموذج التنموي المأمول”.            إفتتاح دوري الصداقة الدولي في نسخته الأولى تارودانت. بقلم سعيد الهياق            الإقصائيات الإقليمية للمسابقة المدرسية الأولى للشطرنج           

 

 

أضيف في : الخميس 3 ديسمبر 2015 - 7:42 مساءً

 

تارودانت :العثور على رضيعة حية في شهرها الأول ملقات في الطريق بجماعة احمر الكلالشة

تارودانت :العثور على رضيعة حية في شهرها الأول ملقات في الطريق بجماعة احمر الكلالشة
بتاريخ 3 ديسمبر, 2015

ظواهر سلبية أصبحت تغزوا مجتمعنا مهددة الأسر بالتفكك ،تظافرت عوامل عدة في تنامي هذه الظواهر حيث يختلط فيها غياب التدين وانعدام التربية ومراقبة الأبناء الى التفكك الأُسَري الناتج اما عن الطلاق او بعض المشاكل الاجتماعية لتجعلنا يوميا امام حالة أوأكثر من هذا النوع من الظواهر الناتج اما عن زنى المحارم ، او الزنى العام .

وقد عثر صباح اليوم الخميس بدوار بعقلية جماعة احمر الكلالشة اقليم تارودانت على رضيعة في شهرها الأول وضعت في علبة كارطون وتركت في الطريق العام وهي لا تزال بصحة جيدة .
واثر ذالك اتصل مجموعة من الأشخاص من دوار بعقلية بالسلطات المحلية بقيادة احمر وتم بعد ذالك اخبار قيادة درك تارودانت الذين حضروا لعين المكان ، حيث تم نقل الرضيعة للمستشفى لإجراء الفحوصات الضرورية ومن تم وضعها بدار الأطفال للاآمنة بتارودانت في انتظار الانتهاء من التحقيق الذي فتحه درك تارودانت في الموضوع .

تارودانت نيوز
أحمد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.