اليوم الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 8:06 مساءً
أخبار اليوم
القطب الحقوقي بتارودانت يدعو الى وقفة احتجاجية            انتخاب الميلودي المخارق عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات            الفنان المغربي رضوان برحيل يتعاقد مع نجوم ريكوردز وينضم لشيرين و محمد حماقي            جمعية أمهات وآباء مجموعة م.م. مدارس المهدي بن تومرت، بجماعة ارزان، تعزز بنية المركزية بمشروع بناء ثلاث قاعات للدرس، وتبليط أرضية الساحة.            درع المئة مليون… من أنغامي إلى جوزيف عطيّة!            إفتتاح المعرض التشكيلي المشترك، تارودانت            تارودانت :تسليم هبة ملكية لشرفاء زاويتي سيدي عياد والتيجانية            جمعية شباب الأطلس بتارودانت تتوج بجائزة أفضل مبادرة مدنية لسنة 2018            تارودانت :تعزية وفاة أحد أعضاء مجموعة الونايسية بأولاد يحيى            تارودانت :جمعية اتحاد تارودانت للرياضة الميكانيكية وشركائها تنظم الدورة الأولى لمهرجان دريفت الرياضي والفني           

 

 

أضيف في : الخميس 3 ديسمبر 2015 - 7:42 مساءً

 

تارودانت :العثور على رضيعة حية في شهرها الأول ملقات في الطريق بجماعة احمر الكلالشة

تارودانت :العثور على رضيعة حية في شهرها الأول ملقات في الطريق بجماعة احمر الكلالشة
بتاريخ 3 ديسمبر, 2015

ظواهر سلبية أصبحت تغزوا مجتمعنا مهددة الأسر بالتفكك ،تظافرت عوامل عدة في تنامي هذه الظواهر حيث يختلط فيها غياب التدين وانعدام التربية ومراقبة الأبناء الى التفكك الأُسَري الناتج اما عن الطلاق او بعض المشاكل الاجتماعية لتجعلنا يوميا امام حالة أوأكثر من هذا النوع من الظواهر الناتج اما عن زنى المحارم ، او الزنى العام .

وقد عثر صباح اليوم الخميس بدوار بعقلية جماعة احمر الكلالشة اقليم تارودانت على رضيعة في شهرها الأول وضعت في علبة كارطون وتركت في الطريق العام وهي لا تزال بصحة جيدة .
واثر ذالك اتصل مجموعة من الأشخاص من دوار بعقلية بالسلطات المحلية بقيادة احمر وتم بعد ذالك اخبار قيادة درك تارودانت الذين حضروا لعين المكان ، حيث تم نقل الرضيعة للمستشفى لإجراء الفحوصات الضرورية ومن تم وضعها بدار الأطفال للاآمنة بتارودانت في انتظار الانتهاء من التحقيق الذي فتحه درك تارودانت في الموضوع .

تارودانت نيوز
أحمد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.