اليوم الأحد 24 يونيو 2018 - 10:27 مساءً
أخبار عاجلة

 

 

أضيف في : الأحد 6 ديسمبر 2015 - 10:24 مساءً

 

دار الفؤاد تصدر رواية كريم الشهاوي المثيرة للجدل” تحوت..الإله المنتظر”

دار الفؤاد تصدر رواية كريم الشهاوي المثيرة للجدل” تحوت..الإله المنتظر”
بتاريخ 6 ديسمبر, 2015

صدر حديثا عن دار الفؤاد للنشر والتوزيع بالقاهرة الرواية الأولى للكاتب كريم الشهاوي “تحوت..الإله المنتظر”
وحول العنوان والملخص الخلفي المثير للجدل، يقول الكاتب إنه تعمد اختيار هذا العنوان ليلفت الانتباه إلى الفتنة النائمة التي قد تصيب الأرض في أي وقت، وهي فتنة المسيخ الدجال.
تدور أحداث الرواية في إطار فانتازي حول شاب عادي يجد نفسه الأقرب للمسيخ الدجال لكنه يقف أمامه ولا ينضم إليه.
جدير بالذكر أن الكاتب كريم الشهاوي تخرج حديثاً من كلية الهندسة، وهو من مواليد محافظة البحيرة
من أجواء الرواية ” اجتهد أن يسأله: ـ “من؟.. من أنت!!؟؟” ابتسم الشاب، وأمر جنوده ليحرروا الباقين، ثم قال لـ(أحمد): ـ “رافقني إلى الداخل” بمجرد أن دخلوا، توجه الشاب إلى زجاجة النبيذ فدفعها، فسقطت على الأرض متكسرة، وقال: ـ “لقد أرسلني إليك أمير المؤمنين” تعجب (أحمد) وقال: ـ “من هو أمير المؤمنين؟؟” ابتسم الشاب وقال: ـ “إنه الرجل الذي قطعتَ كل هذه المسافة لمقابلته.. إنه (محمد بن (عبد الله)” تعجب (أحمد) وسأله: ـ “كيف عرف بي!!؟” هز الشاب رأسه وقال: ـ “أنا لا أدري كيف عرف بك.. ولكنه أخبرني أن آتي إلى هذا المكان، وقال عندما تصل إلى هناك ستجد رجلين جاثيين على ركبتيهما، فأنقذ صاحب علامة الصلاة على جبينه واقتل الآخر”

تارودانت نيوز
وفاء شهاب الدين

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.