اليوم الأحد 21 يوليو 2019 - 4:57 مساءً
أخبار اليوم
المجلس الإقليمي للسياحة بالجديدة يفتتح نقطة خاصة بالإرشاد السياحي لأول مرة بالمدينة            أولوز اقليم تارودانت : مهرجان إزوران يعلن افتتاح المشاركة في مسابقة شعر أحواش.            لقاءات تواصلية بالمديرية الاقليمية بتارودانت حول الدخول المدرسي 2019/2020            أكادير: افتتاح المعرض الوطني للمنتوجات المحلية            الطريقة الصوفية العلوية المغربية …تقرير حول الاحتفال السنوي بموسم مولاي إدريس الأكبر            تارودانت: مبادرة خيرية بمناسبة الدخول المدرسي 2019/2020 بجماعة اوزيوة            بلاغ الفريق الإتحادي بالجماعة الترابية تارودانت للرأي العام .            الثانوية التقنية بتارودانت بلا طريق معبدة ولا انارة عمومية وبلا تجهيزات ..فمتى يتحرك مسئولي تارودانت ؟            قبائل البيضان بين المكون القبلي والمكون الوطني.            الأطفال والمراهقون من ذوي التثلث الصبغي في أكادير يحتفون بنهاية الموسم التكويني           

 

 

أضيف في : الإثنين 14 ديسمبر 2015 - 10:04 مساءً

 

برنامج على قناة (فرانس 5)حول الجنوب المغربي يحقق ثاني أعلى نسبة متابعة خلال الموسم فاقت مليون مشاهد

برنامج على قناة (فرانس 5)حول الجنوب المغربي يحقق ثاني أعلى نسبة متابعة خلال الموسم فاقت مليون مشاهد
بتاريخ 14 ديسمبر, 2015

حقق برنامج (إيشابي بيل) الذي خصص إحدى حلقاته للجنوب المغربي اول امس السبت على قناة (فرانس 5)، ثاني أعلى نسبة متابعة في الموسم ، فاقت المليون مشاهد.
كما حقق البرنامج الذي انجز بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة ، افضل نسبة مشاهدة بمناطق خارج فرنسا.
وابرز البرنامج الذي اكد ان المغرب يعتبر جنة لا تبعد عن فرنسا سوى بثلاث ساعات طيران، كرم الضيافة الذي يميز سكان الجنوب المغربي.
وقام الصحفي منشط البرنامج برحلة على طريق القوافل حتى أبواب الصحراء، حيث اكتشف مآثر رائعة، ومشاهد خلابة انطلاقا من مراكش المدينة الحمراء الى الصحراء.وكان البرنامج قد خصص احدى حلقاته لشمال المغرب، والتي حققت أيضا نسبة مساعدة قياسية.ومع.
تارودانت نيوز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.