اليوم الأحد 21 أبريل 2019 - 6:31 صباحًا
أخبار اليوم
أشغال اليوم الأول من المؤتمر الدولي بتطوان في: التأويليات وعلوم النص            تارودانت: إفتتاح الندوة الدولية حول “أبحاث السرطان و الأخلاقيات “بالكلية المتعددة التخصصات بحضور عامل الاقليم            حدث علمي دولي كبير في ذكرى أول رائد فضاء            الفنانة التشكيلية “فاطمة الزهراء الشاب” عاشقة ترسم بقلم الرصاص وتعبر في رسوماتها عن الحب والرومانسية            أكادير : لقاء تواصلي حول تتبع مشروع المصاحبة و التكوين عبر الممارسة            أكادير:كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بجامعة ابن زهر تحتضن أياما دراسية أيام 2 و 3 و 4 ماي 2019 ،ومائدة مستديرة حول “دور القضاء الدستوري في إقرار دولة القانون ودمقرطة الحياة السياسية”            أكثر من 200 الف حماقي في جامعة القاهرة            موضوع تربوي هام جدا بالصوت والصورة            الدورة الرابعة لسباق موروكو ترايل بقصر أيت بن حدو            أكادير: فوز الحسنية هدية ثمينة للرجاء البيضاوي للحاق الوداد المتصدر           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 18 فبراير 2014 - 11:16 مساءً

 

طاليب يؤكد رغبته في الرحيل عن الوداد وينفي تدخَل أي طرف

طاليب يؤكد رغبته في الرحيل عن الوداد وينفي تدخَل أي طرف
بتاريخ 18 فبراير, 2014
لازالت قضية المدرب عبدالرحيم طاليب تستأثر باهتمام الشارع الكروي المغربي، بعد الأنباء التي تحدثت عن إقالته من تدريب الوداد البيضاوي ، إثر  الخسارة أمام حسنية أغادير يوم السبت الأخير عن الدوري المغربي، علما أن طاليب صرح في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية المباراة أنه يتعرض لمؤامرة من أجل الإطاحة به من تدريب الفريق البيضاوي.
 
طاليب أكد أنه لازال في منصبه ولم يغادر الفريق، لكنه عاد ليؤكد : ” أريد الرحيل عن الوداد لأن الأجواء داخل الفريق لم تعد تساعد على العمل، أنا أتعرض لحملة من التشويش منذ أن تعاقدت مع  الوداد.
وتأسف طاليب للأخبار التي راجت مؤخرا، وقال : ” لا أحد يتدخل في التشكيل الذي نخوض به المباريات، أنا المسئول على الاختيارات البشرية، وكل ما يتم الترويج له حول تدخل المسئولين في اختصاصي لا أساس له من الصحة “.
وختم طاليب قوله : ” لا زالت في منصبي ولم أعقد أي اجتماع مع المسئولين، لكن التفكير في تقديم استقالتي أصبح يروادني في ظل الأوضاع المشحونة التي يعاني منها الوداد”.

رضا عماو

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.