اليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 9:51 مساءً
أخبار اليوم
صدر من تارودانت : “التجارة في وادي نون خلال القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين”            المرصد المغربي لنبذ الإرهاب والتطرف يدين ويشجب اهانة وتدنيس العلم الوطني            المديرية الإقليمية تارودانت : الدورة 54 للبطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي            عماد التطواني فنان مطرب يشقّ طريقه نحو النجاح            القصة القصيرة جدا 1 – قراءة في (ليالي الأعشى)            ورزازات.. الدرك الملكي بإغرم نوكدال يلقي القبض على 6 عناصر قاموا بالسطو على 65 رأسا من الماعز            فلسطينُ ضحيةُ الحربِ العالميةِ الأولى            الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة يواصل برنامجه النضالي بتأكيد الدعوة لخوض إضراب وطني عن العمل يومي 14 و15 نونبر 2018            تارودانت.. ارتفاع حقينة سد المختار السوسي بأوزيوة يبشر بموسم فلاحي جيد            جمعية تيمدوكال الحي، تارودانت تواصل مشاركتها الفعالة على الصعيد الوطني.           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 18 فبراير 2014 - 11:16 مساءً

 

طاليب يؤكد رغبته في الرحيل عن الوداد وينفي تدخَل أي طرف

طاليب يؤكد رغبته في الرحيل عن الوداد وينفي تدخَل أي طرف
بتاريخ 18 فبراير, 2014
لازالت قضية المدرب عبدالرحيم طاليب تستأثر باهتمام الشارع الكروي المغربي، بعد الأنباء التي تحدثت عن إقالته من تدريب الوداد البيضاوي ، إثر  الخسارة أمام حسنية أغادير يوم السبت الأخير عن الدوري المغربي، علما أن طاليب صرح في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية المباراة أنه يتعرض لمؤامرة من أجل الإطاحة به من تدريب الفريق البيضاوي.
 
طاليب أكد أنه لازال في منصبه ولم يغادر الفريق، لكنه عاد ليؤكد : ” أريد الرحيل عن الوداد لأن الأجواء داخل الفريق لم تعد تساعد على العمل، أنا أتعرض لحملة من التشويش منذ أن تعاقدت مع  الوداد.
وتأسف طاليب للأخبار التي راجت مؤخرا، وقال : ” لا أحد يتدخل في التشكيل الذي نخوض به المباريات، أنا المسئول على الاختيارات البشرية، وكل ما يتم الترويج له حول تدخل المسئولين في اختصاصي لا أساس له من الصحة “.
وختم طاليب قوله : ” لا زالت في منصبي ولم أعقد أي اجتماع مع المسئولين، لكن التفكير في تقديم استقالتي أصبح يروادني في ظل الأوضاع المشحونة التي يعاني منها الوداد”.

رضا عماو

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.