اليوم السبت 17 أغسطس 2019 - 10:45 مساءً

 

 

أضيف في : الأربعاء 16 ديسمبر 2015 - 11:47 مساءً

 

تارودانت:ثانوية محمد الخامس تحتضن ندوة استجوابية لرئيس المجلس البلدي بشراكة مع اتحاد الجرائد الالكترونية بتارودانت:السبت 19/12/2015

تارودانت:ثانوية محمد الخامس تحتضن ندوة استجوابية لرئيس المجلس البلدي  بشراكة مع اتحاد الجرائد الالكترونية بتارودانت:السبت 19/12/2015
قراءة بتاريخ 16 ديسمبر, 2015

تحت شعار ” التواصل والحوار أساس عمل مجلس بلدي ناجح ” ينظم تلاميذ الأولى بكالوريا بثانوية محمد الخامس للتعليم الأصيل بتارودانت ،بتنسيق مع “نادي دعم القيم وجودة التعلمات بالثانوية “، وبشراكة مع “اتحاد الجرائد الالكترونية بتارودانت .
ندوة استجوابية يستضيف فيها السيد اسماعيل الحريري “رئيس المجلس البلدي لتارودانت ”
وذالك يوم السبت :19 دجنبر 2015 بالقاعة الكبرى لثانوية محمد الخامس للتعليم الأصيل ،مباشرة بعد صلاة العصر-الساعة(03:30د)

والدعوة عامة

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.