اليوم الإثنين 19 أغسطس 2019 - 7:22 مساءً

 

 

أضيف في : الجمعة 18 ديسمبر 2015 - 10:48 مساءً

 

المغرب من بين الوجهات المفضلة لدى الإسبان لقضاء عطلة نهاية السنة

المغرب  من بين الوجهات المفضلة لدى الإسبان لقضاء عطلة نهاية السنة
قراءة بتاريخ 18 ديسمبر, 2015

مشهد عام من مراكش
أفادت نتائج دراسة، نشرت اليوم الخميس بمدريد، أن المغرب من بين الوجهات السياحية المفضلة لدى الإسبان لقضاء عطلة نهاية السنة.
وأوضحت هذه الدراسة، التي أنجزتها مجموعة التأمين الإيبيرية “مابفري” المتداولة في البورصة، أن الإسبان يختارون أماكن قريبة من بلدهم، لاسيما المغرب وفرنسا وإيطاليا، لقضاء عطلة نهاية السنة.وأضاف المصدر ذاته أن 27 في المائة من الأسفار المؤمنة خلال عطلة نهاية السنة ستتم إلى إحدى هذه الوجهات.يشار إلى أن إسبانيا تعد ثاني أكبر سوق مصدر للسياح إلى المغرب بعد فرنسا. ويقضي الإسبان بالمملكة ما معدله 12,2 بالمائة من لياليهم خارج البلدان الأوروبية.كما أن المغرب يعد، أيضا، الوجهة الأولى من خارج أوروبا للسياح الإسبان، الذين زاد عددهم ما بين سنتي 2000 و2010 بنسبة 300 في المائة.

تارودانت نيوز
و م ع

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.