اليوم الجمعة 18 يناير 2019 - 11:37 صباحًا
أخبار اليوم
“مسار” يفضح وزارة التربية الوطنية واحتمال عدم حصول التلاميذ على نتائج الدورة الأولى وارد جدا            المهندسة التونسية “أمل مخلوف” ثاني امراة في العالم تتوج بجائزة المعهد العالمي الشهير لعلوم الفضاء في هولندا            الماركسية: فلسفة للتغيير أم للتبرير؟ (2-2)            11 يناير بعبق التاريخ بثانوية الحسن2/ أسفي            يقظة الشعب وجاهزية المقاومة للعدو بالمرصاد            1100 منحة جامعية إضافية لطلبة تارودانت حسب تصريح وزير التربية الوطنية ‬            أولاد التايمة :حملة تحسيسية حول داء السكري بدوار ادوز جماعة ايسن            المديرية الاقليمية بتارودانت : توزيع الملابس والاغطية الشتوية بالمؤسسات التعليمية            المغرب ومؤهلات إفريقيا..موضوع القافلة الوطنية للتشغيل للمدرسة المغربية لعلوم المهندس            بالصور.. احمد ابو زيد توفيق: “قرمط بيتمرمط” هو مولودي الاول بالسينما           

 

 

أضيف في : السبت 26 ديسمبر 2015 - 11:04 مساءً

 

معتقلي تفجيرات 16 ماي يعدون مفاجأة لفندق فرح

معتقلي تفجيرات 16 ماي يعدون مفاجأة لفندق فرح
بتاريخ 26 ديسمبر, 2015

سيحتضن فندق فرح يوم 11 يناير القادم أول لقاء تأسيسي لحركة ” الحركة السلفية للإصلاح السياسي ” والتي تضم في أغلبها مدانون سابقون في أحداث 16 ماي، استفادوا من العفو الملكي الأخير.
حيث افاد عبد الكريم الشاذلي ان اختيار المكان والزمان لهما دلالة خاصة، من قبل أصحاب المبادرة. وأن اختيار فندق فرح وراءه عدة رسائل صريحة بهدف المصالحة وان اختيار تاريخ 11 يناير والذي يصادف ذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال هدفه بعث إشارة إلى الرغبة في المساهمة في بناء الوطن.
وسيكون حاضرا في اللقاء جميع المعتقلين المفرج عنهم، وهم بالمناسبة سبق أدانتهم في أحداث 16 ماي التي استهدفت فندق فرح، كازا دي إسبانيا والمقبرة اليهودية.

تارودانت نيوز
نورسعيد كمال

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.