اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 11:32 صباحًا

 

 

أضيف في : السبت 2 يناير 2016 - 11:50 مساءً

 

أمن تارودانت يلقي القبض على مروج مخدرات وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الشيرة

أمن تارودانت يلقي القبض على مروج مخدرات وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الشيرة
بتاريخ 2 يناير, 2016

بعد توصلها بمعلومة تفيد أن شخصا يبلغ من العمر حوالي 34 سنةبدون سوابق ،لديه كمية من مخدر الشيرة ينوي بيعها داخل مدينة تارودانت ، قامت عناصر الأمن التابعة للمنطقة الاقليمية للامن بتارودانت ،بنصب كمين محكم للمعني بالأمر وتمكنت على اثره من القاء القبض عليه بحي القصبة بمدينة تارودانت مغرب يومه السبت 2 يناير 2016 وبحوزته أزيد من 3 كلغ من مخدر الشيرا كان يحاول ترويجها داخل المدينة .
هذا وبعد إشعار النيابة العامة بالعملية ، تم وضع الضنين تحت الحراسة النظرية الى حين تقديمه للعدالة لتقول كلمتها الفصل فيه .

تارودانت نيوز
احمد العربي

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.