اليوم السبت 17 نوفمبر 2018 - 12:52 صباحًا

 

 

أضيف في : الإثنين 4 يناير 2016 - 6:12 مساءً

 

تلاميذ الأولى باك علوم شرعية ولغة عربية بثانوية محمد الخامس للتعليم الأصيل بتارودانت يبدعون في النسخة الثانية من أسبوع الرسول الكريم

تلاميذ الأولى باك علوم شرعية ولغة عربية بثانوية محمد الخامس للتعليم الأصيل بتارودانت يبدعون في النسخة الثانية من أسبوع الرسول الكريم
بتاريخ 4 يناير, 2016

احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف، نظم تلاميذ الأولى باكلوريا علوم شرعية ولغة عربية بثانوية محمد الخامس للتعلم الأصيل بتارودانت بتنسيق مع نادي التجويد والمديح ونادي دعم القيم وجودة التعلمات بالثانوية النسخة الثانية من أسبوع الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم في الفترة الممتدة من 16 ربيع الأول 1437هـ / 28 دجنبر 2015 م إلى 21 ربيع الأول 1437هـ /2 ينار 2016 م .

image
وقد عرف الأسبوع تنظيم معرض خاص بكتب السيرة النبوية بمركز التوثيق والإعلام بالثانوية وتنشيط الإذاعة المدرسية بفقرات تُعرف بالرسول الكريم بالعربية والأمازيغية، و شهدت فضاءات الثانوية وساحاتها تنظيم حملة تشجيعية لقراءة القرآن الكريم، والعديد من المسابقات وبعض العروض المسرحية، كما تم التنسيق مع بعض الجمعيات لتزيين فضاءات المؤسسة.
image
وقد خُتم الأسبوع بحفل بهيج جمع بين الأنشودة المعبرة والكلمة الشاعرة والمسرح الهادف، تخللته مسابقة ثقافية في السيرة وتمّ توزيع مجموعة من الجوائز على الفائزين في مسابقات الأسبوع المختلفة، وشهادة تقديرية على منسق نادي دعم القيم الذي نوّه بمستوى التنظيم والجدية اللتين أبان عنهما التلاميذ المنظمون مذكرا بأن ذلك معهود في طلبة هذين المسلكين.
image
بقيت الإشارة إلى أن النسخة الأولى التي عرفت كذلك نجاحا باهرا وتركت أثرا طيبا كانت من تنظيم قسم ثانية باكلوريا علوم رياضية الذي يرجع له فضل هذه المبادرة التي يُرجى أن تستمر سُنّة بهذه الثانوية العريقة.

تارودانت نيوز
حبيب المصطفى
imageimageimageimage

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.