اليوم السبت 17 أغسطس 2019 - 10:38 مساءً

 

 

أضيف في : الأربعاء 6 يناير 2016 - 5:50 مساءً

 

زيدان يطلب التعاقد مع ماريو جوميز

زيدان يطلب التعاقد مع ماريو جوميز
قراءة بتاريخ 6 يناير, 2016

كشفت وسائل الاعلام التركية في تقاريرها الصادرة اليوم الأربعاء عن اتصال ريال مدريد بإدارة بشكتاش لسؤالهم عن إمكانية التعاقد مع ماريو جوميز في سوق الانتقالات الشتوية بطلب من زيدان.
ويرغب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في ايجاد بديل لمواطنه كريم بنزيما الذي لا يملك أي بديل على دكة بدلاء الفريق حيث يشغل كريستيانو رونالدو مركز رأس الحربة في حال تعرضه لأي إصابة.
وجذب جوميز أنظار كبار أوروبا إلى موهبته مجدداً بعد استعادته لحاسته التهديفية مع بشكتاش على غرار تشيتشاريتو حيث سجل 13 هدفاً في 17 مباراة من الدوري التركي بالموسم الحالي.
يذكر أن جوميز (30 عام) ارتدى قميص العديد من الأندية الأوروبية أبرزها بايرن ميونخ والذي سجل ضمن صفوفه 113 هدفاً في 173 مباراة.

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.


  1. 1

    […] كشفت وسائل الاعلام التركية في تقاريرها الصادرة اليوم الأربعاء عن اتصال ريال مدريد بإدارة بشكتاش لسؤالهم عن إمكانية التعاقد مع ماريو جوميز في سوق الانتقالات الشتوية بطلب من زيدان. ويرغب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في ايجاد بديل لمواطنه كريم بنزيما الذي لا يملك أي بديل على دكة بدلاء الفريق حيث يشغل كريستيانو رونالدو مركز رأس الحربة في حال تعرضه لأي إصابة. وجذب جوميز أنظار كبار أوروبا إلى موهبته مجدداً بعد استعادته لحاسته التهديفية مع بشكتاش على غرار تشيتشاريتو حيث سجل 13 هدفاً في 17 مباراة من الدوري التركي بالموسم الحالي. يذكر أن جوميز (30 عام) ارتدى قميص العديد من الأندية الأوروبية أبرزها بايرن ميونخ والذي سجل ضمن صفوفه 113 هدفاً في 173 مباراة. المصدر […]