اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 8:37 صباحًا
أخبار عاجلة
المديرية الإقليمية بكلميم تعتزم تنظيم حفل التميز بحلة جديدة            مركز موارد التعليم الأولي بمديرية تارودانت ينظم مسابقات في حفظ وتجويد القرآن الكريم            المجتمع المدني باقليم تارودانت يتعزز بجمعية الدفاع عن المستهلك وحماية البيئة            بالصور.. رنا عتيق تخوض اولى تجاربها التمثيلية في “حالة”            طقوس ليلة القدر تدخل الفرحة على أطفال وفتيات مركز حماية الطفولة للاأمينة بتارودانت‬            أكادير: السيد محمد جاي منصوري مديرا جديدا للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة‎            عشر سنوات من مھرجان فیدادوك …‎عشر سنوات من الفیلم الوثائقي بالمغرب            الخيمة الشعرية الرمضانية عادة لنادي القلم المغربي لكريم الشعراء            أكادير : فريق كهربائيي سوس يحرز لقب دوري الشبيبة العاملة للمرة الثالثة على التوالي            مستجدات النسخة الثالثة من مسابقة جواهر القرآن الإقليمية لحفظ وتجويد القرآن الكريم بتارودانت           

 

 

أضيف في : الخميس 20 فبراير 2014 - 11:26 مساءً

 

تتويج الأهلي المصري بطلا لكأس السوبر الإفريقية على حساب الصفاقسي

تتويج الأهلي المصري بطلا لكأس السوبر الإفريقية على حساب الصفاقسي
بتاريخ 20 فبراير, 2014

توج فريق الأهلي المصري بلقب بطولة كأس السوبر الإفريقي لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه النادي الرياضي الصفاقسي التونسي بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الخميس 20 فبراير.

وسجل الأهلي باكورة أهدافه في الدقيقة 23 بواسطة محمد ناجي “جدو” بعد عرضية متقنة من فتحي.

وأحرز عمرو جمال الهدف الثاني والثالث للأهلي في الدقيقتين 55 و 68، فيما سجل للصفاقسي علي معلول وفخرالدين بن يوسف في الدقيقتين 63 و78 على الترتيب.

وبذلك أوقف الأهلي سلسلة نتائجه السلبية على الصعيد المحلي، وأحرز لقب السوبر السادس في تاريخه بعد بطولات 2002 و2006 و2007 و2009 و2013.

رضا عماو. مكتب الدار البيضاء

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.