اليوم الأربعاء 22 مايو 2019 - 8:42 صباحًا
أخبار اليوم
جمعية الفردوس بحي إحيا أو طالب بتارودانت تنظم النسخة الرابعة لتوزيع قفة رمضان على الأسر المحتاجة            اولاد تايمة: تنظيم اقصائيات مسابقة الفرقان لتجويد وترتيل القران الخاصة بفئة الذكور            تحت شعار ”الموسيقى لغة المعرفة الصادقة” الدورة الاولى من مهرجان الموسيقى الاندلسية بالدار البيضاء            بلطجة ومخدرات واعتداءات على الساكنة بدوا ر الزاوية بمدينة تارودانت            journaux électroniques dirigés par des Directrices de publication 48            المنطقة الاقليمية للأمن بتارودانت تقدم حصيلة تدخلاتها خلال السنة الماضية            وزارة الثقافة والاتصال : 48 صحيفة إلكترونية تديرها مديرات نشر            *Chercheur marocain fait Chevalier de l’Ordre pour le progrès des sciences et de l’invention en Roumanie*  ‏🔴 Le Maroc rafle deux médailles d’or et huit  distinctions au salon européen de l’innovation euroinvent de iasi🔴            رومانيا.. توشيح باحث مغربي بوسام عن مساهمته في تقدم العلوم والاختراعات ويمنح المغرب ميداليتين ذهبتين بالمعرض الاوروبي للإبداع والابتكار            سارعوا الى المغفرة واحذروا ” اللهطة “           

 

 

أضيف في : الإثنين 18 يناير 2016 - 11:50 مساءً

 

كيت وينسلت: أوسكار أفضل ممثل هذا العام من نصيب ليوناردو دي كابريو

كيت وينسلت: أوسكار أفضل ممثل هذا العام من نصيب ليوناردو دي كابريو
بتاريخ 18 يناير, 2016

الممثلة كيت وينسلت في حفل جوائز سيركل السينمائية في لندن يوم الأحد.
رشح الممثل ليوناردو دي كابريو خمس مرات من قبل لجائزة أوسكار أفضل ممثل وتقول زميلته كيت وينسلت التي شاركته بطولة أشهر أفلامه (تايتانك) في 1997 إنه ربما يفوز أخيرا بالجائزة الشهر القادم.

ورشح دي كابريو للجائزة هذا العام عن دوره في فيلم (ذا ريفينانت) ويتنافس للفوز عليها مع بريان كرانستون عن فيلم (ترومبو) ومات ديمون عن فيلم (ذا مارشان) وإيدي ريدمين عن فيلم (ذا دانيش جيرل) ومايكل فاسبندر الذي يشارك وينسلت بطولة فيلم (ستيف جوبز).

وفاز دي كابريو (41 عاما) بجائزة جولدن جلوب في العاشر من يناير كانون الثاني عن فيلم (ذا ريفينانت) ويراه نقاد كثيرون الأقرب للفوز بجائزة أفضل ممثل خلال حفل أكاديمية العلوم والفنون السينمائية في 28 فبراير شباط.

وقالت وينسلت لرويترز خلال حفل جوائز سيركل السينمائية للنقاد مساء يوم الأحد في لندن “اعتقد على الأرجح انها ستكون (من نصيبه) اعتقد انه يمكنك الاحساس بذلك. واعتقد ان الجميع يريدون حصوله عليها وسيكون ذلك مذهلا.

“لكن الأمر صعب قليلا بالنسبة لي لأن مايكل فاسبندر مرشح أيضا … واعتقد ان أداءه رائع. لكن … اعتقد انه بوسعكم استشعار الأمر سيكون على الأرجح هذا عام ليو.”

ووينسلت (40 عاما) التي شاركت دي كابريو أيضا بطولة فيلم (ريفولوشانري رود) في 2008 مرشحة هي الأخرى لجائزة أوسكار أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم (ستيف جوبز).

وقالت “المنافسة قوية جدا على ما أعتقد.. خاصة في هذه الفئة لذلك أنا متحمسة جدا.”

ونالت وينسلت يوم الأحد جائزة أفضل ممثلة مساعدة هذا العام عن تجسيدها دور جوانا هوفمان زميلة (ستيف جوبز) المؤسس المشارك لشركة أبل.

وفاز فيلم (ماد ماكس: فيوري رود) بجائزة أفضل فيلم كما فاز مخرجه جورج ميلر بجائزة أفضل مخرج.

تارودانت نيوز
رويترز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.