اليوم الأحد 17 فبراير 2019 - 5:29 صباحًا
أخبار اليوم
تارودانت: قافلة طبية متعددة التخصصات تقدم خدماتها لفئة البقالة وأسرهم            مشروع “تحدي القراءة العربي” موضوع لقاء تواصلي بالمديرية الإقليمية تارودانت            لارا كروفت العرب غيثة الحمامصي تشارك ببطولة فيلم أخناتون في مراكش            إستمرارية القرارات والبرامج والإلتزامات من إستمرارية المرفق العمومي            على خطى الشاب خالد.. المغربي الشاب كاديل يغني “أنا نبغيها” في عيد الحب (فيديو)            يوم طبي لفائدة أسرة التعليم بتارودانت و النواحي            بالصور.. ميسون صدقي: لم اتوقع اقتباس شركة ام بي سي فكرة كليبي الاخير “ناهيتها”            البيان الختامي الصادر عن ندوة القطاع النسائي لجبهة القوى الديمقراطية في موضوع: ” تعديل قانون الأسرة وبناء النموذج التنموي المأمول”.            إفتتاح دوري الصداقة الدولي في نسخته الأولى تارودانت. بقلم سعيد الهياق            الإقصائيات الإقليمية للمسابقة المدرسية الأولى للشطرنج           

 

 

أضيف في : الإثنين 18 يناير 2016 - 11:50 مساءً

 

كيت وينسلت: أوسكار أفضل ممثل هذا العام من نصيب ليوناردو دي كابريو

كيت وينسلت: أوسكار أفضل ممثل هذا العام من نصيب ليوناردو دي كابريو
بتاريخ 18 يناير, 2016

الممثلة كيت وينسلت في حفل جوائز سيركل السينمائية في لندن يوم الأحد.
رشح الممثل ليوناردو دي كابريو خمس مرات من قبل لجائزة أوسكار أفضل ممثل وتقول زميلته كيت وينسلت التي شاركته بطولة أشهر أفلامه (تايتانك) في 1997 إنه ربما يفوز أخيرا بالجائزة الشهر القادم.

ورشح دي كابريو للجائزة هذا العام عن دوره في فيلم (ذا ريفينانت) ويتنافس للفوز عليها مع بريان كرانستون عن فيلم (ترومبو) ومات ديمون عن فيلم (ذا مارشان) وإيدي ريدمين عن فيلم (ذا دانيش جيرل) ومايكل فاسبندر الذي يشارك وينسلت بطولة فيلم (ستيف جوبز).

وفاز دي كابريو (41 عاما) بجائزة جولدن جلوب في العاشر من يناير كانون الثاني عن فيلم (ذا ريفينانت) ويراه نقاد كثيرون الأقرب للفوز بجائزة أفضل ممثل خلال حفل أكاديمية العلوم والفنون السينمائية في 28 فبراير شباط.

وقالت وينسلت لرويترز خلال حفل جوائز سيركل السينمائية للنقاد مساء يوم الأحد في لندن “اعتقد على الأرجح انها ستكون (من نصيبه) اعتقد انه يمكنك الاحساس بذلك. واعتقد ان الجميع يريدون حصوله عليها وسيكون ذلك مذهلا.

“لكن الأمر صعب قليلا بالنسبة لي لأن مايكل فاسبندر مرشح أيضا … واعتقد ان أداءه رائع. لكن … اعتقد انه بوسعكم استشعار الأمر سيكون على الأرجح هذا عام ليو.”

ووينسلت (40 عاما) التي شاركت دي كابريو أيضا بطولة فيلم (ريفولوشانري رود) في 2008 مرشحة هي الأخرى لجائزة أوسكار أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم (ستيف جوبز).

وقالت “المنافسة قوية جدا على ما أعتقد.. خاصة في هذه الفئة لذلك أنا متحمسة جدا.”

ونالت وينسلت يوم الأحد جائزة أفضل ممثلة مساعدة هذا العام عن تجسيدها دور جوانا هوفمان زميلة (ستيف جوبز) المؤسس المشارك لشركة أبل.

وفاز فيلم (ماد ماكس: فيوري رود) بجائزة أفضل فيلم كما فاز مخرجه جورج ميلر بجائزة أفضل مخرج.

تارودانت نيوز
رويترز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.