اليوم السبت 24 أغسطس 2019 - 1:35 مساءً

 

 

أضيف في : الثلاثاء 26 يناير 2016 - 12:18 صباحًا

 

5 فبراير حفل توقيع ” غرفة ٢٠”

5 فبراير حفل توقيع ” غرفة ٢٠”
قراءة بتاريخ 26 يناير, 2016

يستضيف معرض الكتاب في دورته السابعة والأربعين يوم الجمعة ٥ فبراير حفل توقيع الكاتبة شيرين طلعت لكتابها ” غرفة ٢٠” الصادر عن دار ابداع للنشر والتوزيع وسوف يقام الحفل في جناح مؤسسة ابداع بالعرض المكشوف، رصيف صلاح سالم ومن اجواء الكتاب: كثيراً ما نخدعُ أنفسَنا ونلهيها بألعابٍ قد سبق وأن قامت بفكِّها مراراً وعرفتْ كُنْهَها، لكن هذا لا يهم .. الأهم أن نستمر.. تسحقنا الحياةُ ونمضي بابتسامةٍ صباحيةٍ بلهاء، وربما مسائية. *** مخطئ هو …لمَ لم يكتب في أولِه أن كتابَه لا يصلح للجميع؟ كتاب عنصري للحسناواتِ فقط! لا يشعر بالفتياتِ العاديات أو الأقل مِن العاديات، أوَ ليس مِن حقي أن أراني بين كلماتِه؟ ما أوجعَ ذاكرتَنا حين تتحرشُ بِنَا.. تغتصِبُ ضحكاتِنَا وتجلب لنا أصواتَها.. تحوّلنا لمجانين/ مساجين بلا أسوار. أُقلِّدُه حينما يتكلم.. نظرةُ عينيه حين يصمِت.. كنت أسجِّلُ شجارَه مع أمي … أختبئ في خزانتي أعيد سماعه مرتيْنِ وأبكي عدةَ مرات.. كان يمزقني أنني لن أستطيعَ تدخينَ السجائر مثلَه للحساسيةِ التي أعاني منها، كان بمثابة أول إخفاقٍ في طريقي للمحاكاة.

تارودانت نيوز
وفاء شهاب الدين

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.