اليوم الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 9:07 مساءً
أخبار اليوم
فوانيس ورززات في جولة فنية وطنية بعرضها المسرحي “كاموفلاج”            مبادرة ابتسم للحياة في نسختها الثانية            تعزية ..والد الأخ ابراهيم بوهالي في ذمة الله            ”جرعة جرأة ” لمحمد شاكر تستمر في حصد ملايين المشاهدات            الكلية المتعددة التخصصات بتارودانت تحتضن المؤتمر الدولي الأول للبيوتيكنولوجيا الخضراء :1 الى 3 نونبر 2018            الأمانة العامة لحزب الزيتونة تعبير عن ارتياحها للأجواء الإيجابية في لقائها التنسيقي الأول بالكتابة الوطنية لشبيبة الحزب            مؤسسة بسمة تنظم ملتقيين وطنيين للشبكات الاجتماعية الجهوية والجمعيات الاجتماعية والتنموية العاملة في المجال القروي            تنصيب الأستاد محمد فلوس مندوبا اقليميا للوكالة الوطنية لمحاربة الأمية بإقليم تارودانت .            “انت مين” اغنية جديدة لـ ريهام فايق            المنظمة المغربية للاغاثة والانقاذ بسيدي موسى الحمري تنظم دورات تكوينية في الإسعافات الأولية           

 

 

أضيف في : الأحد 7 فبراير 2016 - 2:51 مساءً

 

الشرطة تفكك عصابة مختصة في سرقة المجوهرات والذهب

الشرطة تفكك عصابة مختصة في سرقة المجوهرات والذهب
بتاريخ 7 فبراير, 2016

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني عن تمكن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس من توقيف ثلاثة مشتبه فيهم، من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة.
وذكر بلاغ للمديرية أن “المعلومات الأولية للبحث تفيد بأن المشتبه فيهم، الذين تتراوح أعمارهم ما بين 33 و 38 سنة، اعترضوا سبيل صاحب محل للمجوهرات بمنطقة بن دباب، وعرضوه للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، حيث سلبوه حوالي كيلوغرام و200 غرام من معدن الذهب، قبل أن يتم استرجاعها من قبل مصالح الامن”.
“التحريات الامنية المنجزة بينت أنه يوجد من بين المشتبه فيهم شخص مبحوث عنه، على الصعيد الوطني، من طرف مصالح ولاية أمن طنجة للاشتباه في تورطه في قضية أخرى تتعلق بالسرقة الموصوفة. وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لا زالت الأبحاث متواصلة لتوقيف مشتبه فيه رابع” يزيد المصدر نفسه.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.