اليوم الأربعاء 22 مايو 2019 - 9:16 صباحًا
أخبار اليوم
جمعية الفردوس بحي إحيا أو طالب بتارودانت تنظم النسخة الرابعة لتوزيع قفة رمضان على الأسر المحتاجة            اولاد تايمة: تنظيم اقصائيات مسابقة الفرقان لتجويد وترتيل القران الخاصة بفئة الذكور            تحت شعار ”الموسيقى لغة المعرفة الصادقة” الدورة الاولى من مهرجان الموسيقى الاندلسية بالدار البيضاء            بلطجة ومخدرات واعتداءات على الساكنة بدوا ر الزاوية بمدينة تارودانت            journaux électroniques dirigés par des Directrices de publication 48            المنطقة الاقليمية للأمن بتارودانت تقدم حصيلة تدخلاتها خلال السنة الماضية            وزارة الثقافة والاتصال : 48 صحيفة إلكترونية تديرها مديرات نشر            *Chercheur marocain fait Chevalier de l’Ordre pour le progrès des sciences et de l’invention en Roumanie*  ‏🔴 Le Maroc rafle deux médailles d’or et huit  distinctions au salon européen de l’innovation euroinvent de iasi🔴            رومانيا.. توشيح باحث مغربي بوسام عن مساهمته في تقدم العلوم والاختراعات ويمنح المغرب ميداليتين ذهبتين بالمعرض الاوروبي للإبداع والابتكار            سارعوا الى المغفرة واحذروا ” اللهطة “           

 

 

أضيف في : الأحد 7 فبراير 2016 - 2:51 مساءً

 

الشرطة تفكك عصابة مختصة في سرقة المجوهرات والذهب

الشرطة تفكك عصابة مختصة في سرقة المجوهرات والذهب
بتاريخ 7 فبراير, 2016

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني عن تمكن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس من توقيف ثلاثة مشتبه فيهم، من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة.
وذكر بلاغ للمديرية أن “المعلومات الأولية للبحث تفيد بأن المشتبه فيهم، الذين تتراوح أعمارهم ما بين 33 و 38 سنة، اعترضوا سبيل صاحب محل للمجوهرات بمنطقة بن دباب، وعرضوه للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، حيث سلبوه حوالي كيلوغرام و200 غرام من معدن الذهب، قبل أن يتم استرجاعها من قبل مصالح الامن”.
“التحريات الامنية المنجزة بينت أنه يوجد من بين المشتبه فيهم شخص مبحوث عنه، على الصعيد الوطني، من طرف مصالح ولاية أمن طنجة للاشتباه في تورطه في قضية أخرى تتعلق بالسرقة الموصوفة. وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لا زالت الأبحاث متواصلة لتوقيف مشتبه فيه رابع” يزيد المصدر نفسه.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.