اليوم الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 5:53 مساءً
أخبار اليوم
القطب الحقوقي بتارودانت يدعو الى وقفة احتجاجية            انتخاب الميلودي المخارق عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات            الفنان المغربي رضوان برحيل يتعاقد مع نجوم ريكوردز وينضم لشيرين و محمد حماقي            جمعية أمهات وآباء مجموعة م.م. مدارس المهدي بن تومرت، بجماعة ارزان، تعزز بنية المركزية بمشروع بناء ثلاث قاعات للدرس، وتبليط أرضية الساحة.            درع المئة مليون… من أنغامي إلى جوزيف عطيّة!            إفتتاح المعرض التشكيلي المشترك، تارودانت            تارودانت :تسليم هبة ملكية لشرفاء زاويتي سيدي عياد والتيجانية            جمعية شباب الأطلس بتارودانت تتوج بجائزة أفضل مبادرة مدنية لسنة 2018            تارودانت :تعزية وفاة أحد أعضاء مجموعة الونايسية بأولاد يحيى            تارودانت :جمعية اتحاد تارودانت للرياضة الميكانيكية وشركائها تنظم الدورة الأولى لمهرجان دريفت الرياضي والفني           

 

 

أضيف في : الأحد 7 فبراير 2016 - 2:51 مساءً

 

الشرطة تفكك عصابة مختصة في سرقة المجوهرات والذهب

الشرطة تفكك عصابة مختصة في سرقة المجوهرات والذهب
بتاريخ 7 فبراير, 2016

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني عن تمكن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس من توقيف ثلاثة مشتبه فيهم، من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة.
وذكر بلاغ للمديرية أن “المعلومات الأولية للبحث تفيد بأن المشتبه فيهم، الذين تتراوح أعمارهم ما بين 33 و 38 سنة، اعترضوا سبيل صاحب محل للمجوهرات بمنطقة بن دباب، وعرضوه للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، حيث سلبوه حوالي كيلوغرام و200 غرام من معدن الذهب، قبل أن يتم استرجاعها من قبل مصالح الامن”.
“التحريات الامنية المنجزة بينت أنه يوجد من بين المشتبه فيهم شخص مبحوث عنه، على الصعيد الوطني، من طرف مصالح ولاية أمن طنجة للاشتباه في تورطه في قضية أخرى تتعلق بالسرقة الموصوفة. وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لا زالت الأبحاث متواصلة لتوقيف مشتبه فيه رابع” يزيد المصدر نفسه.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.