اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 8:30 صباحًا
أخبار عاجلة
المديرية الإقليمية بكلميم تعتزم تنظيم حفل التميز بحلة جديدة            مركز موارد التعليم الأولي بمديرية تارودانت ينظم مسابقات في حفظ وتجويد القرآن الكريم            المجتمع المدني باقليم تارودانت يتعزز بجمعية الدفاع عن المستهلك وحماية البيئة            بالصور.. رنا عتيق تخوض اولى تجاربها التمثيلية في “حالة”            طقوس ليلة القدر تدخل الفرحة على أطفال وفتيات مركز حماية الطفولة للاأمينة بتارودانت‬            أكادير: السيد محمد جاي منصوري مديرا جديدا للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة‎            عشر سنوات من مھرجان فیدادوك …‎عشر سنوات من الفیلم الوثائقي بالمغرب            الخيمة الشعرية الرمضانية عادة لنادي القلم المغربي لكريم الشعراء            أكادير : فريق كهربائيي سوس يحرز لقب دوري الشبيبة العاملة للمرة الثالثة على التوالي            مستجدات النسخة الثالثة من مسابقة جواهر القرآن الإقليمية لحفظ وتجويد القرآن الكريم بتارودانت           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 25 فبراير 2014 - 11:09 مساءً

 

أكادير تحتضن المؤتمر الدولي الرابع حول السياحة المستدامة

أكادير تحتضن المؤتمر الدولي الرابع حول السياحة المستدامة
بتاريخ 25 فبراير, 2014

تحت شعار “قيادة وتتبع الاستدامة في السياحة”. احتضنت مدينة أكادير، يوم 24 فبراير الجاري، أشغال المؤتمر الدولي الرابع حول السياحة المستدامة، الذي نظمته وزارة السياحة بتعاون مع “الشراكة العالمية للسياحة المستدامة” تحت شعار “قيادة وتتبع الاستدامة في السياحة”.

وأوضح بلاغ للمنظمين أن “الهدف من هذا الموضوع هو خلق دينامية تدريجية من الأنشطة التي تهم السياحة المستدامة ينخرط فيها صناع القرار و الباحثون في مجال الوجهات السياحية”.

اللقاء الذي اسثطاع ان يخلق فضاء للتلاقي والتبادل بين الشركاء والخبراء والمهنيين العموميين والخواص وكذا من المجتمع المدني، “للبحث وتبادل التجارب التطبيقية وخلق أنشطة وبرامج للسياحة المستدامة على المستوى العالمي”.

كما كان ايضا مناسبة عرض خلالها الشركاء تجاربهم و تقاسموا فيها المبادرات والمستجدات المرتبطة بالسياحة المستدامة، فضلا عن تسليط الضوء على ما تم إنجازه على المستوى المحلي في مجال المحافظة على البيئة الطبيعية وضمان استدامة الوجهات السياحية.

كما شكلت هذه الندوة فرصة لخلق شبكات بين الشركاء وصناع القرار والهيئات الممولة وأرضية لتبادل الرؤى والأفكار حول المشاريع المرتبطة بالسياحة المستدامة.
تارودانت نيوز.
مكتب تارودانت.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.