اليوم الأحد 23 سبتمبر 2018 - 11:37 مساءً
أخبار اليوم
حقَّق علماء في اليابان مؤخراً تقدماً في سعيهم إلى القضاء على العقم            الانسان بين سلطة التقنية وأزمة القيم”            انقطاع التيار الكهربائي عن كامل مدينة تارودانت عشية الأحد ألا يدفع للتفكير في بدائل أخرى ؟            تارودانت :عامل صاحب الجلالة يتفقد مجموعة من المشاريع التنموية بجماعة املمايس .            لا يفوتك سيدتي .. ماسك العسل والشوفان للعناية بالبشرة قبل النوم            بيان التضامن الجامعي المغربي حول الدخول المدرسي            مدرسة علوم المهندس تمثل المغرب في ملتقى اسطنبول الدولي للاختراعات            المنظمة المغربية للاغاثة والانقاذ بسيدي موسى الحمري تنظم دورات تكوينية في الإسعافات الأولية            المجلس الجماعي لتارودانت يعقد دورته العادية لشهر أكتوبر وهذا جدول أعمالها            النقابة الوطنية للتعليم /ك د ش تدعو الى وقفة احتجاجية امام المديرية الاقليمية بتارودانت دفاعا عن كرامة نساء ورجال التعليم والمدرسة العمومية           

 

 

أضيف في : الأربعاء 10 فبراير 2016 - 12:29 مساءً

 

أكادير:يوسف اشريحة بطل ليبي في رياضة التايكوندو يتألق ويتأهل للأولمبياد 2016 .

أكادير:يوسف اشريحة بطل ليبي في رياضة التايكوندو يتألق ويتأهل للأولمبياد 2016   .
بتاريخ 10 فبراير, 2016

رغم الجراح وألم التفرقة الذي تعانيه دولة ليبيا الا أن دلك لم ينل من عزيمة الرياضيين الليبيين ،حيث شارك مجموعة من الأبطال في رياضة التايكوندو بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لاولمبياد 2016 التي أقيمت بمدينة أكادير يوم السبت والأحد 6/7 فبراير 2016 .
وقد تألق خلال هده الاقصائيات النجم يوسف اشريحة والدي استطاع أن يتأهل لدورة الأ لعاب الأولمبية 2016 التي ستقام بالبرازيل ، حيث حصل على الميدالية الفضية ،ودلك بفضل المجهود الجبار الدي قام به رفقة مدربه الشاب محمد طليش في مواجهة مجموعة من الأبطال الأفارقة.
ويوسف اشريحة هو من مواليد سنة 1991 ،تخرج من جامعة طرابلس تخصص الهندسة الكهربائية ،كما أنه التحق بالمنتخب الليبي في رياضة التايكوندو سنة 2008 . وقد شارك في عدة بطولات عالمية وافريقية ،حيث حصل على الميدالية الفضية في بطولة العالم المفتوحة بكوريا الشمالية سنة 2010في وزن 58 كلغ ،وكلك نفس الميدالية في بطولة الجامعة العربية بمصر سنة 2011 وعلى الدهبية في بطولة نجوم الأردن الدولية سنة 2013.
يوسف اشريحة وفي تصريح له شكر كل الدين ساندوه في هدا التتويج من مسؤولين عن رياضة التيكواندوا والطاقم التقني وافراد عائلته ،معبرا في نفس الوقت عن سعادته بهدا الفوز ،والدي اهداه لكل فئات الشعب الليبي .

تارودانت نيوز
رشيد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.