اليوم السبت 21 يوليو 2018 - 7:36 صباحًا
أخبار اليوم
تارودانت :وزير الصحة يفتتح جناح الطب بالمركز الاستشفائي الإقليمي المختار السوسي            انطلاق فعاليات الدورة الثانية عشر لمهرجان الدقة والإيقاعات بتارودانت            لأول مرة بآسفي : محاكمة رمزية للعنف المبني على النوع الاجتماعي            تحذير من الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة            السباق يحتدم من أجل إتاحة الطاقة للجميع..مليار شخص مازالوا يعيشون بدون كهرباء            البرلمان اللبناني يدرس تقنين زراعة الحشيش للنهوض بالاقتصاد!            تارودانت :تخليدا لذكرى عيد العرش ..عامل اقليم تارودانت يشرف على تقديم مجموعة من المشاريع التنموية            تارودانت :الاساتذة الذين فرض عليهم التعاقد يخوضون اعتصاما مفتوحا مع مبيت ليلي أمام مديرية تارودانت.            أكادير تحتضن “أسبوع افريقيا” من أجل التآخي والتعايش            تارودانت:جمعية السباق تنظم حملة للتبرع بالدم بجماعة زاوية سيدي الطاهر           

 

 

أضيف في : الأربعاء 10 فبراير 2016 - 12:29 مساءً

 

أكادير:يوسف اشريحة بطل ليبي في رياضة التايكوندو يتألق ويتأهل للأولمبياد 2016 .

أكادير:يوسف اشريحة بطل ليبي في رياضة التايكوندو يتألق ويتأهل للأولمبياد 2016   .
بتاريخ 10 فبراير, 2016

رغم الجراح وألم التفرقة الذي تعانيه دولة ليبيا الا أن دلك لم ينل من عزيمة الرياضيين الليبيين ،حيث شارك مجموعة من الأبطال في رياضة التايكوندو بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لاولمبياد 2016 التي أقيمت بمدينة أكادير يوم السبت والأحد 6/7 فبراير 2016 .
وقد تألق خلال هده الاقصائيات النجم يوسف اشريحة والدي استطاع أن يتأهل لدورة الأ لعاب الأولمبية 2016 التي ستقام بالبرازيل ، حيث حصل على الميدالية الفضية ،ودلك بفضل المجهود الجبار الدي قام به رفقة مدربه الشاب محمد طليش في مواجهة مجموعة من الأبطال الأفارقة.
ويوسف اشريحة هو من مواليد سنة 1991 ،تخرج من جامعة طرابلس تخصص الهندسة الكهربائية ،كما أنه التحق بالمنتخب الليبي في رياضة التايكوندو سنة 2008 . وقد شارك في عدة بطولات عالمية وافريقية ،حيث حصل على الميدالية الفضية في بطولة العالم المفتوحة بكوريا الشمالية سنة 2010في وزن 58 كلغ ،وكلك نفس الميدالية في بطولة الجامعة العربية بمصر سنة 2011 وعلى الدهبية في بطولة نجوم الأردن الدولية سنة 2013.
يوسف اشريحة وفي تصريح له شكر كل الدين ساندوه في هدا التتويج من مسؤولين عن رياضة التيكواندوا والطاقم التقني وافراد عائلته ،معبرا في نفس الوقت عن سعادته بهدا الفوز ،والدي اهداه لكل فئات الشعب الليبي .

تارودانت نيوز
رشيد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.