اليوم الجمعة 19 يوليو 2019 - 7:22 مساءً
أخبار اليوم
أكادير: افتتاح المعرض الوطني للمنتوجات المحلية            الطريقة الصوفية العلوية المغربية …تقرير حول الاحتفال السنوي بموسم مولاي إدريس الأكبر            تارودانت: مبادرة خيرية بمناسبة الدخول المدرسي 2019/2020 بجماعة اوزيوة            بلاغ الفريق الإتحادي بالجماعة الترابية تارودانت للرأي العام .            الثانوية التقنية بتارودانت بلا طريق معبدة ولا انارة عمومية وبلا تجهيزات ..فمتى يتحرك مسئولي تارودانت ؟            قبائل البيضان بين المكون القبلي والمكون الوطني.            الأطفال والمراهقون من ذوي التثلث الصبغي في أكادير يحتفون بنهاية الموسم التكويني            تارودانت …الأساتذة المصاحبون ينظمون يوما دراسيا حول آلية المصاحبة            بين الفرجة والتسلية غابت التنمية في تارودانت            تارودانت : المقاهي المجاورة تغرق حرم صاحبة شارة اللواء الأخضر الدولية بالأزبال .           

 

 

أضيف في : الخميس 11 فبراير 2016 - 3:36 مساءً

 

جامعة الكرة تصرف 85 مليار خلال سنة ونصف

جامعة الكرة تصرف 85 مليار خلال سنة ونصف
بتاريخ 11 فبراير, 2016

ذكرت يومية “المساء” في عددها لنهار اليوم، المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، صرف قرابة 85 مليار سنتيم في قرابة سنتين، مقابل مداخيل إجمالية بلغت 79 مليار، في الفترة ما بين فاتح يناير 2014 و 30 يونيو 2015.
و جاءت هذه الأرقام على هامش الجمع العام العادي، الذي التئم مساء أول أمس الثلاثاء بقصر المؤتمرات الدولي محمد السادس بالصخيرات و استمر أربع ساعات.
ورغم أن النظام الأساسي لجامعة الكرة، يطلب من الأخيرة عبر مكتبها المديري أن ترسل للمندوبين نسخا من التقريرين الأدبي و المالي في أجل عشرة أيام على الأقل، فقد تم الاكتفاء بتوزيع التقريرين على المندوبين بعد أن أخذوا مكانهم في القاعة الكبرى للمركز الدولي، بينما تم استثناء الصحفيين من هذه العملية دون تقديم أية توضيحات.

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.