اليوم الخميس 16 أغسطس 2018 - 4:17 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم            عاصفة صحراوية تخرب المعبر الجزائري الموريتاني قبل تدشينه            ما نصيب دوار ” اكرور وشن ” بقيادة الصفاء من المبادرة التنمية البشرية ياحكام الإقليم            هل تم الاستغناء عن خدمات مركز القاضي المقيم بماسة ؟            المندوب السامي للمياه والغابات مطالب بفتح تحقيق عاجل ……           

 

 

أضيف في : السبت 13 فبراير 2016 - 5:40 مساءً

 

رونالدو يزيح سواريز من قمة هدافي الليجا

رونالدو يزيح سواريز من قمة هدافي الليجا
بتاريخ 13 فبراير, 2016

3 دقائق فقط كانت كافيةً للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، ليفتتح أهداف مباراة فريقه أمام أتلتيك بيلباو في الليجا وعاد في الشوط الثاني وسجل الهدف الرابع لفريقه والثاني له.

النجم البرتغالي رفع رصيده إلى 21 هدفًا في الليجا حتى اللحظة الحالية ليتربع على صدارة هدَّافي المسابقة ويزيح لويس سواريز مهاجم البلوجرانا من على قمة الهدافين

من جانبٍ آخر بلغة الأرقام.. رونالدو وقع على الهدف رقم 3641 لريال مدريد على أرضية سانتياجو بيرنابيو في مسابقة الليجا تاريخيًا.

وأخيراً رفع كريستيانو رونالدو رصيده من الأهداف في شباك أتلتيك بيلباو إلى 16هدفًا بالمجمل كهدَّاف مواجهات الفريقين تاريخيًا من ريال مدريد.. الرصيد ذاته من الأهداف تحمله شباك برشلونة وإسبانيول في مواجهات كريستيانو أمامهم.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.