اليوم الإثنين 17 يونيو 2019 - 3:28 صباحًا
أخبار اليوم
أكادير: وقفة تضامنية مع شباب إتحاد الفنانين التشكيليين المغاربة            تارودانت تستضيف عرس تكريم الشاعر محمد مستاوي            انعقاد الدورة السابعة برسم الولاية السادسة لمجلس ادارة الصندوق المغربي للتقاعد            ” راهن الوضع السياسي بالمغرب و مهام الاتحاد الاشتراكي ” محور لقاء تواصلي بأكادير            أمن تارودانت يشن حملة أمنية واسعة للحد من الجريمة ويحجز العديد من الدراجات النارية المشبوهة            المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الإنسان يطالب وزارة الداخلية بحماية المسافرين من التمييز والاستغلال والنصب والاحتيال بتفعيل مراقبتها على خطوط النقل ومحطاته وباحات الاستراحة بتخصيص رقم أخضر لشكايات المسافرين.            استقالة خمسة مستشارين من مجلس جماعة تسراس اقليم تارودانت احتجاجا على أوضاع الجماعة             حبيبتي اليهودية            تارودانت :جماعة أوزيوة تحتضن النسخة الثانية من السباق على الطريق            تلاميذ داخلية محمد الخامس للتعليم الأصيل بتارودانت يكرمون مدير المؤسسة           

 

 

أضيف في : الخميس 18 فبراير 2016 - 10:22 مساءً

 

المكتب الاقليمي للنقابة الوطنية لسيارات الأجرة ​ (ك د ش)تارودانت يستنكر

المكتب الاقليمي  للنقابة الوطنية لسيارات الأجرة ​  (ك د ش)تارودانت يستنكر
بتاريخ 18 فبراير, 2016

​​
استنكرالمكتب الإقليمي لسيارات الأجرة بتارودانت المنضوي تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل ما أصبحت تعيشه حاليا المحطة P بباب الزركان من استغلال سياسوي وانتخابوي من طرف إحدى النقابات التي لا تمثل إلا نفسها، وجمعية ذات طابع سكني كانت السبب وراء ما تعرفه المحطة من نزاعات وتطاحنات بين منخرطي تلك الجمعية السكنية الذين لا يتجاوزون 30 فردا ، ورغم ذلك فقد حرصت بعض الجهات الحزبية على توظيف ذلك النزاع لضرب العمل النقابي والجمعوي الجاد والملتزم داخل القطاع بدعم ومؤازرة من جهات سيتم الكشف عنها لاحقا.
ويتم كل ذلك قصد تصفية الحسابات مع المكتب الإداري لجمعية الأمل لسيارات الأجرة الذي هو الإطار الشرعي الذي يسير المحطة وينطق باسم مهنييها

وبناءا عليه فإن المكتب الإقليمي يعلن ما يلي :
1. استنكاره الشديد لاستغلال المحطة الطرقية بباب الزركان قصد التجييش الانتخابي وخدمة الأجندات النقابية والسياسية المشبوهة.
2. تنديده بترخيص الجهات المسؤولة محليا لتحويل المحطة الطرقية بباب الزركان إلى منبر للدعاية السياسية والانتخابية ضدا على القانون.
3. مطالبة السادة وزير الداخلية ووالي الجهة وعامل الإقليم والمدير الإقليمي للتجهيز والنقل بتارودانت للتدخل العاجل من أجل إيقاف تلك المهزلة وإرجاع الأمور إلى نصابها.
4. يؤكد عزمه تنظيم اعتصام للمسؤولين النقابيين داخل المحطة احتجاجا على تلك الانزلاقات والتجاوزات الغير مقبولة.
والسلام
عن المكتب الإقليمي :
تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.