اليوم الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 8:12 مساءً
أخبار اليوم
القطب الحقوقي بتارودانت يدعو الى وقفة احتجاجية            انتخاب الميلودي المخارق عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات            الفنان المغربي رضوان برحيل يتعاقد مع نجوم ريكوردز وينضم لشيرين و محمد حماقي            جمعية أمهات وآباء مجموعة م.م. مدارس المهدي بن تومرت، بجماعة ارزان، تعزز بنية المركزية بمشروع بناء ثلاث قاعات للدرس، وتبليط أرضية الساحة.            درع المئة مليون… من أنغامي إلى جوزيف عطيّة!            إفتتاح المعرض التشكيلي المشترك، تارودانت            تارودانت :تسليم هبة ملكية لشرفاء زاويتي سيدي عياد والتيجانية            جمعية شباب الأطلس بتارودانت تتوج بجائزة أفضل مبادرة مدنية لسنة 2018            تارودانت :تعزية وفاة أحد أعضاء مجموعة الونايسية بأولاد يحيى            تارودانت :جمعية اتحاد تارودانت للرياضة الميكانيكية وشركائها تنظم الدورة الأولى لمهرجان دريفت الرياضي والفني           

 

 

أضيف في : الجمعة 19 فبراير 2016 - 8:29 مساءً

 

جديد التكنولوجيا: “ري فليكس” هاتف ذكي مرن و غير قابل للكسر

جديد التكنولوجيا: “ري فليكس” هاتف ذكي مرن و غير قابل للكسر
بتاريخ 19 فبراير, 2016

أعلن باحثون كنديون تصميمهم أول هاتف ذكي مرن في العالم ذا دقة عالية ويحمل اسم ” ري فليكس” ويستخدم أجهزة استشعار للانحناء بغية التفاعل مع التطبيقات.

ويظهر هاتف ” ري فليكس” المرن قادرا على الانحناء بطريقة تجعل التطبيقات والألعاب أكثر متعة، إذ يمكن للمستخدم تصفح كتاب الكتروني وقلب صفحاته بطريقة تحاكي الامساك بكتاب ورقي من خلال طي الهاتف.

ويأتي” ري فليكس” بشاشة مرنة تعمل باللمس بدقة 720 بيكسل ويعمل بنظام اندرويد كيت كات 4.4، كما يحتوي الهاتف على أجهزة استشعار الثني في الجزء الخلفي منه.

كما يصدر الهاتف ردود فعل الثني من خلال الاهتزاز، مما يجعله يحاكي الإحساس الحقيقي، وهو يعد أول هاتف ذكي بألوان كاملة وبجودة عالية وإمكانيات لا سلكية ويعمل بتقنيّة الطي. ويعتقد الدكتور رويل فيرتيجال، مدير المختبر فى جماعة كوينز، أن الهاتف الذكي الجديد سيضع حدا لانكسار شاشات الهواتف.

ومن المقرر أن يصل هاتف “ري فليكس” المرن إلى الأسواق في غضون خمس سنوات.

تارودانت نيوز
متابعة

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.