اليوم الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 6:59 مساءً
أخبار اليوم
مسرحية “كاموفلاج” … جولة الاحتفاء..            تعزية ..والد الأخ ابراهيم بوهالي في ذمة الله            ”جرعة جرأة ” لمحمد شاكر تستمر في حصد ملايين المشاهدات            الكلية المتعددة التخصصات بتارودانت تحتضن المؤتمر الدولي الأول للبيوتيكنولوجيا الخضراء :1 الى 3 نونبر 2018            الأمانة العامة لحزب الزيتونة تعبير عن ارتياحها للأجواء الإيجابية في لقائها التنسيقي الأول بالكتابة الوطنية لشبيبة الحزب            مؤسسة بسمة تنظم ملتقيين وطنيين للشبكات الاجتماعية الجهوية والجمعيات الاجتماعية والتنموية العاملة في المجال القروي            تنصيب الأستاد محمد فلوس مندوبا اقليميا للوكالة الوطنية لمحاربة الأمية بإقليم تارودانت .            “انت مين” اغنية جديدة لـ ريهام فايق            المنظمة المغربية للاغاثة والانقاذ بسيدي موسى الحمري تنظم دورات تكوينية في الإسعافات الأولية            سلطات مدينة تارودانت تسابق الزمن لجرد وتوثيق المآثر التاريخية للمدينة بالصورة والفيديو !!           

 

 

أضيف في : الجمعة 19 فبراير 2016 - 8:29 مساءً

 

جديد التكنولوجيا: “ري فليكس” هاتف ذكي مرن و غير قابل للكسر

جديد التكنولوجيا: “ري فليكس” هاتف ذكي مرن و غير قابل للكسر
بتاريخ 19 فبراير, 2016

أعلن باحثون كنديون تصميمهم أول هاتف ذكي مرن في العالم ذا دقة عالية ويحمل اسم ” ري فليكس” ويستخدم أجهزة استشعار للانحناء بغية التفاعل مع التطبيقات.

ويظهر هاتف ” ري فليكس” المرن قادرا على الانحناء بطريقة تجعل التطبيقات والألعاب أكثر متعة، إذ يمكن للمستخدم تصفح كتاب الكتروني وقلب صفحاته بطريقة تحاكي الامساك بكتاب ورقي من خلال طي الهاتف.

ويأتي” ري فليكس” بشاشة مرنة تعمل باللمس بدقة 720 بيكسل ويعمل بنظام اندرويد كيت كات 4.4، كما يحتوي الهاتف على أجهزة استشعار الثني في الجزء الخلفي منه.

كما يصدر الهاتف ردود فعل الثني من خلال الاهتزاز، مما يجعله يحاكي الإحساس الحقيقي، وهو يعد أول هاتف ذكي بألوان كاملة وبجودة عالية وإمكانيات لا سلكية ويعمل بتقنيّة الطي. ويعتقد الدكتور رويل فيرتيجال، مدير المختبر فى جماعة كوينز، أن الهاتف الذكي الجديد سيضع حدا لانكسار شاشات الهواتف.

ومن المقرر أن يصل هاتف “ري فليكس” المرن إلى الأسواق في غضون خمس سنوات.

تارودانت نيوز
متابعة

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.