اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2019 - 12:29 صباحًا

 

 

أضيف في : الجمعة 26 فبراير 2016 - 12:52 صباحًا

 

علاج الأمراض بشرب الماء على معدة فارغة

علاج الأمراض بشرب الماء على معدة فارغة
قراءة بتاريخ 26 فبراير, 2016

إن شرب الماء على معدة فارغة من شأنه أن يقضي ويعالج عدة أمراض تصيب الجسم البشري ، وأثبتت الأبحاث العلمية نجاح
شرب الماء على معدة فارغة في القضاء على أمراض هي الصداع و آلام الجسم و أمراض القلب و التهاب المفاصل و ضربات القلب السريعة و الصرع و السمنة المفرطة و التهاب القصبات الهوائية و الربو و الدرن و التهاب السحايا و أمراض الكلى و الجهاز البولي و القيء و إلتهابات المعدة و الإسهال و السكري و الإمساك و أمراض العيون و الرحم و السرطان و إضطرابات الحيض و أمراض الأذن والأنف و الحنجرة و الحلق.

بعد إستيقاظكِ مباشرة في الصباح و قبل غسل أسنانكِ بالفرشاة إشربي مقدار أربعة أكواب من المياه و بعد ذلك قومي بغسل فمكِ و إمتنعي عن الأكل و الشرب لمدة خمس و أربعين دقيقة ثم قومي بالأكل و الشرب بشكل عادي.

بعد تناولك لأية وجبة لا تقومي بشرب أو أكل أي شيء لمدة ساعتين.

و من أجل شفائكِ من الأمراض يجب أن تلتزمي بفعل ما سبق قوله لمدة أيام تختلف من مرض إلى آخر نوضحها لك فيما يلي:
ضغط الدم العالي ثلاثين يوماً.
أمراض المعدة والحموضة عشرة أيام.
مرض السكري ثلاثين يوماً.
الإمساك عشرة أيام.
السرطان مائة و ثمانين يوماً.
الدرن تسعين يوماً.

إلتهاب المفاصل ثلاثة أيام في الأسبوع الأول و بعد ذلك يتم تزويد الكمية من بداية الأسبوع الثاني.
و يتميز هذا الأسلوب في العلاج أنه لا يحتوي على أية آثار جانبية ماعدا أنه قد يضطرك للتبول أكثر من مرة لكن لا تجعلي هذا يوقفك لأن التبول معناه أن السموم تخرج من جسمكِ.
كما يجب عليكِ أن تحسني إختيار التوقيت الذي تتناولين فيه المياه فلا ينفع أن تتناولي مياها باردة بعد تناول الطعام لأنه يقوم بتصليب المادة الزيتية التي كانت توجد في طعامكِ و من ثم تجعل عملية الهضم أكثر بطأً و هذا سيجعل التفاعل يتم مع الحامض و يصيبكِ بالحموضة كما أنه سيبطن أمعاءكِ و بعد ذلك يتحول إلى دهون مما قد يؤدي إلى إصابتك بسرطان الأمعاء و الأفضل بعد تناول الطعام شرب حساء ساخن أو ماء دافئ.

ويجب أن تحرصي حتى لو لم تكوني تعانين من أية مشاكل على الإكثار من شرب المياه أكثر مما تشربين الشاي و المشروبات الغازية لأن هذا من شأنه أن يحافظ على صحتك

تارودانت نيوز
صبايا ستايل

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.