اليوم الأربعاء 23 يناير 2019 - 7:51 صباحًا
أخبار اليوم
” فرصة أخيرة” إصدار جديد للكاتب الشاب مصطفى الكناب            افتتاح سوق القرب الفتح بالحي المحمدي مجددا .. بمواصفات عشوائية والباعة يحتجون            من المنجزات المُذهلة للطب العربي الإسلامي التي علّمت الغرب أسس الطب (1)            تارودانت :جمعية الفردوس من تارودانت وأعضاء بهية بأكادير ينظمان قافلة تضامنية بدائرة تالوين            مبدأ المواطنة في ظل الحكم الإسلامي            ترقب عالمي لعرض أزياء البحيري في “أسبوع الموضة الفرنسي” لصيف وربيع 2020            استئنافية الرباط تقضي بسنتين حبسا في حق محترف دولي لـ “الكيك بوكسينغ”            المهرجان الدولي السادس لتجويد القرآن الكريم بالدار البيضاء            اشتوكة ايت باها :مقهى مخصصة “للقمار”ومطالب الجهات الوصية باغلاقها            ساكنة حي الجامع الكبير بتارودانت تحتج وتطالب من عامل الاقليم التدخل           

 

 

أضيف في : الجمعة 26 فبراير 2016 - 7:36 مساءً

 

تقرير عاجل عن الانتخابات النظام الايراني المزيفة

تقرير عاجل عن الانتخابات النظام الايراني المزيفة
بتاريخ 26 فبراير, 2016

من زهير احمد
انطلقت مسرحية إنتخابات برلمان ومجلس خبراء النظام الايراني منذ صباح اليوم الجمعة 26 شباط 2016 حيث تحاول كلتا الزمرتين اي خامنئي و رفسنجاني للإستحواذ على مقاليد الحكم.
وأصدرت حكومة روحاني بيانا الليلة الماضية وعشية الإنتخابات أعلنت فيه ”أنها سترد على الإختلاق غير الأخلاقي للأجواء لمرشحين في الإنتخابات في الوقت المناسب بعد الإنتخابات”.
وفي سياق متصل حسب التقارير الواصلة من داخل الايران مصحوبة بالصور تدل على كساد الانتخابات ومقاطعة الشعب الايراني الزمرتين برمتهما هناك صورة عن مركز اقتراع متنزه لالة من الاماكن المزدحمة بطهران حسب التقرير حتي ظهر اليوم فارغ من ناخبين

مركز اقتراع مدينة نظنز في محافظة يزد مركز ايران

مركز اقتراع مرند في محافظة آذربيجان الشرقية
image
لا يوجد احد في مركز اقتراع قم

image
شيراز تمزيق صور المرشحين

مركز اقتراع بيرانشهر في كوردستان الايرانية

image
المراكز الاقتراع في شتي المدن الايرانية فارغة من الناخبين

تارودانت نيوز
زهير أحمد

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.