اليوم الإثنين 18 يونيو 2018 - 3:06 مساءً
أخبار عاجلة
المديرية الإقليمية بكلميم تعتزم تنظيم حفل التميز بحلة جديدة            مركز موارد التعليم الأولي بمديرية تارودانت ينظم مسابقات في حفظ وتجويد القرآن الكريم            المجتمع المدني باقليم تارودانت يتعزز بجمعية الدفاع عن المستهلك وحماية البيئة            بالصور.. رنا عتيق تخوض اولى تجاربها التمثيلية في “حالة”            طقوس ليلة القدر تدخل الفرحة على أطفال وفتيات مركز حماية الطفولة للاأمينة بتارودانت‬            أكادير: السيد محمد جاي منصوري مديرا جديدا للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة‎            عشر سنوات من مھرجان فیدادوك …‎عشر سنوات من الفیلم الوثائقي بالمغرب            الخيمة الشعرية الرمضانية عادة لنادي القلم المغربي لكريم الشعراء            أكادير : فريق كهربائيي سوس يحرز لقب دوري الشبيبة العاملة للمرة الثالثة على التوالي            مستجدات النسخة الثالثة من مسابقة جواهر القرآن الإقليمية لحفظ وتجويد القرآن الكريم بتارودانت           

 

 

أضيف في : الجمعة 26 فبراير 2016 - 7:36 مساءً

 

تقرير عاجل عن الانتخابات النظام الايراني المزيفة

تقرير عاجل عن الانتخابات النظام الايراني المزيفة
بتاريخ 26 فبراير, 2016

من زهير احمد
انطلقت مسرحية إنتخابات برلمان ومجلس خبراء النظام الايراني منذ صباح اليوم الجمعة 26 شباط 2016 حيث تحاول كلتا الزمرتين اي خامنئي و رفسنجاني للإستحواذ على مقاليد الحكم.
وأصدرت حكومة روحاني بيانا الليلة الماضية وعشية الإنتخابات أعلنت فيه ”أنها سترد على الإختلاق غير الأخلاقي للأجواء لمرشحين في الإنتخابات في الوقت المناسب بعد الإنتخابات”.
وفي سياق متصل حسب التقارير الواصلة من داخل الايران مصحوبة بالصور تدل على كساد الانتخابات ومقاطعة الشعب الايراني الزمرتين برمتهما هناك صورة عن مركز اقتراع متنزه لالة من الاماكن المزدحمة بطهران حسب التقرير حتي ظهر اليوم فارغ من ناخبين

مركز اقتراع مدينة نظنز في محافظة يزد مركز ايران

مركز اقتراع مرند في محافظة آذربيجان الشرقية
image
لا يوجد احد في مركز اقتراع قم

image
شيراز تمزيق صور المرشحين

مركز اقتراع بيرانشهر في كوردستان الايرانية

image
المراكز الاقتراع في شتي المدن الايرانية فارغة من الناخبين

تارودانت نيوز
زهير أحمد

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.