اليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 9:42 مساءً
أخبار اليوم
صدر من تارودانت : “التجارة في وادي نون خلال القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين”            المرصد المغربي لنبذ الإرهاب والتطرف يدين ويشجب اهانة وتدنيس العلم الوطني            المديرية الإقليمية تارودانت : الدورة 54 للبطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي            عماد التطواني فنان مطرب يشقّ طريقه نحو النجاح            القصة القصيرة جدا 1 – قراءة في (ليالي الأعشى)            ورزازات.. الدرك الملكي بإغرم نوكدال يلقي القبض على 6 عناصر قاموا بالسطو على 65 رأسا من الماعز            فلسطينُ ضحيةُ الحربِ العالميةِ الأولى            الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة يواصل برنامجه النضالي بتأكيد الدعوة لخوض إضراب وطني عن العمل يومي 14 و15 نونبر 2018            تارودانت.. ارتفاع حقينة سد المختار السوسي بأوزيوة يبشر بموسم فلاحي جيد            جمعية تيمدوكال الحي، تارودانت تواصل مشاركتها الفعالة على الصعيد الوطني.           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 1 مارس 2016 - 1:56 صباحًا

 

نبتسم لاننا نعشق الحياة **شعار قافلة ثانوية محمد الخامس بتارودانت

نبتسم لاننا نعشق الحياة **شعار قافلة ثانوية محمد الخامس بتارودانت
بتاريخ 1 مارس, 2016

يوم الاحد 2016/02/28 نظم فضاء التربية على النزاهة والشفافية والمساءلة لثانوية محمد الخامس للتعليم الاصيل قافلة تضامنية تربوية واجتماعية في نسختها الثانية تحت شعار**نبتسم لاننا نعشق الحياة** الى قبيلة النخايل بجماعة اداوكيلال دائرة اولاد برحيل ،حيث شارك 34 من العضوات والاعضاء تحت اشراف الاستاذ المنسق احمد بوهيا مصحوبين بتبرعات ومساهمات تلامذة واساتذة المؤسسة من ملابس الفضل وكتب وادوات مدرسية وحلوى وغيرها ،وقد كان في استقبالهم رئيس جمعية ازواغن للتنمية والبيئة للدوار ومدير مجموعة مدارس عقبة بن نافع لتناول وجبة الفطور قبل الالتحاق بالفرعية حيث الطفلات والاطفال في الانتظار بشوق كبيرللتنشيط اوالحفل الكبير والمتنوع الفقرات . اذ بعد تلاوة ايات للذكر الحكيم وترديد النشيد الوطني تفنن الجميع في تقديم الفقرات المبرمجة من عروض للبهلوان ورقصات فنية وجداريات وورشة في الوشم للصغار ومسابقة في الرسم وورشة في الفلكلوروسكيتش امازيغي والعاب سحرية ومسابقة في الثقافة العامة وورشة الحناء ثم اختتام فقرات التنشيط بتنظيم حفل زفاف رمزي (لطفل وطفلة ) المتنوع المواد ثم توزيع بعض الجوائز التتحفيزية والشهادات التقديرية بعد ان عم الفرح المكان ورسمت الابتسامة على وجوه الطفلات والاطفال واولياء امورهم اكيد اننا قمنا بالواجب الانساني والاجتماعي والتربوي كما هو موجود في ادبياتنا.واهدافنا.

تارودانت نيوز
أحمد بوهيا
imageimage

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.