اليوم الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 8:11 مساءً
أخبار اليوم
القطب الحقوقي بتارودانت يدعو الى وقفة احتجاجية            انتخاب الميلودي المخارق عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات            الفنان المغربي رضوان برحيل يتعاقد مع نجوم ريكوردز وينضم لشيرين و محمد حماقي            جمعية أمهات وآباء مجموعة م.م. مدارس المهدي بن تومرت، بجماعة ارزان، تعزز بنية المركزية بمشروع بناء ثلاث قاعات للدرس، وتبليط أرضية الساحة.            درع المئة مليون… من أنغامي إلى جوزيف عطيّة!            إفتتاح المعرض التشكيلي المشترك، تارودانت            تارودانت :تسليم هبة ملكية لشرفاء زاويتي سيدي عياد والتيجانية            جمعية شباب الأطلس بتارودانت تتوج بجائزة أفضل مبادرة مدنية لسنة 2018            تارودانت :تعزية وفاة أحد أعضاء مجموعة الونايسية بأولاد يحيى            تارودانت :جمعية اتحاد تارودانت للرياضة الميكانيكية وشركائها تنظم الدورة الأولى لمهرجان دريفت الرياضي والفني           

 

 

أضيف في : الجمعة 28 فبراير 2014 - 9:47 مساءً

 

موسكو تمنح الجنسية الروسية لأفراد الشرطة الاوكرانية الخاصة

موسكو تمنح الجنسية الروسية لأفراد الشرطة الاوكرانية الخاصة
بتاريخ 28 فبراير, 2014

أعلنت وزارة الخارجية الروسية انها اصدرت تعليماتها لقنصليتها العامة في سيمفروبول الاوكرانية ببدء منح الجنسية الروسية لافراد قوات الشرطة الخاصة الاوكرانية “بيركوت”.

وقالت الخارجية على صفحتها في الـ”فيسبوك” اليوم الجمعة 28 فبراير ان “القنصلية العامة لروسيا الاتحادية في سيمفيروبل كُلفت باتخاذ كافة الاجراءات الضرورية لبدء منح الجوازات الروسية (الجنسية) لمقاتلي وحدة “بيركوت”.

يذكر ان المكلف بمهام وزير الداخلية الاوكراني ارسين افاكوف كان قد وقع منذ يومين امرا بحل هذه القوات وازالتها.

من جانبه، أفاد المركز الصحفي لوزارة الداخلية الروسية في وقت سابق من اليوم بأن شرطة الاقاليم جاهزة لقبول الاشخاص الذين غادروا الاراضي الاوكرانية، بمن فيهم عناصر الشرطة الاوكرانية السابقين، للخدمة في صفوفها.

وقال المركز انه “سيتم فعل ذلك بشرط حصولهم على الجنسية الروسية حسب الاجراءات المتبعة، ومن ثم، حسب الرغبة، استمرار الخدمة في اقسام وزارة الداخلية الروسية”.

وأخبر محافظ مقاطعة استراخان في وقت لاحق الصحفيين ان رجال اعمال المقاطعة مستعدون لمساعدة المقاطعة في قبول مقاتلي “بيركوت” الاوكراني، لافتا الى وصول طلبات الحصول على حق اللجوء السياسي بالفعل، وانه يتم في الوقت الراهن اجراء مشاورات حول هذا الموضوع بمشاركة وزارة الخارجية الروسية.

 

تارودانت نيوز

مكتب البيضاء

 

 

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.