اليوم الأحد 22 يوليو 2018 - 6:42 صباحًا
أخبار اليوم
معانات ساكنة درب الحشيش مع أصحاب الكوتشيات ..إلى متى السكوت ؟؟            تارودانت :الأيام التربوية للمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين            إيغرم : الدورة السادسة لمهرجان تيزكي نوفلا بجماعة والقاضي            بلاغ تنسيقية رؤساء المجالس الاقليمية بجهة درعة تافيلالت حول النقل المدرسي            المعهد الوطني للبريد و المواصلات يتحول إلى مدرسة رقمية            تارودانت :وزير الصحة يفتتح جناح الطب بالمركز الاستشفائي الإقليمي المختار السوسي            انطلاق فعاليات الدورة الثانية عشر لمهرجان الدقة والإيقاعات بتارودانت            لأول مرة بآسفي : محاكمة رمزية للعنف المبني على النوع الاجتماعي            تحذير من الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة            السباق يحتدم من أجل إتاحة الطاقة للجميع..مليار شخص مازالوا يعيشون بدون كهرباء           

 

 

أضيف في : الأربعاء 2 مارس 2016 - 6:17 مساءً

 

كانتونا لا يعترف بكريستيانو رونالدو وميسي

كانتونا لا يعترف بكريستيانو رونالدو وميسي
بتاريخ 2 مارس, 2016

اختار النجم الفرنسي الشهير إريك كانتونا احد اساطير فريق مانشستر يونايتد الانجليزي بكرة القدم تشكيلته المثالية على مر التاريخ الكروي، وهو المهاجم الذي يُعرف بالكثير من التكتيك والقوة في الهجوم.

كانتونا في تشكيلته التي نشرها موقع 101 جريت جولز، اختار تشكلة 3-4-3 الهجومية، وتجاهل العديد من النجوم السابقين والحاليين في عالم المستديرة.

وغاب كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي بيليه، عن التشكيلة التي اختارها كانتونا، مهاجم الشياطين الحمر في تسعينات القرن الماضي.

وجائت تشكيلة كانتونتا كالتالي:

رينيه هيجيتا

فاتشيتي – بيكنباور – ليوفيجيلدو جونيو

جارينشا – فالديراما – روي كين – ماردونا

كرويف – كيمبيس – جورج بست

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.