اليوم السبت 24 أغسطس 2019 - 1:46 مساءً

 

 

أضيف في : السبت 5 مارس 2016 - 6:38 مساءً

 

المجلس البلدي لتارودانت يحضر لورش بيئي كبير يعيد لتارودانت تألقها و إشعاعها

المجلس البلدي لتارودانت يحضر لورش بيئي كبير يعيد لتارودانت تألقها و إشعاعها
قراءة بتاريخ 5 مارس, 2016

إلتأمت اليوم السبت 5 مارس 2016 بمقر بلدية تارودانت اللجنة التحضيرية لورش بيئي كبير يستعد المجلس البلدي لتارودانت لإطلاقه في القريب العاجل بمشاركة قطاعات واسعة من المؤسسات المهتمة كالسلطة والجامعة والفلاحة والبيئة وجمعيات المجتمع المدني والخبراء ورجال الاعلام.
اللجنة التحضيرية التي ناقشت اليوم أسس ومبادئ واهداف هذا الورش البيئي الكبير ،أطرها كل من الأستاذ محمد الرماش النائب الأول لرئيس المجلس البلدي المكلف بالتعمير والأستاذ الباحث مصطفى أقلمون، الى جانب كل من رئيس المجلس البلدي الاستاذ اسماعيل الحريري و الاستاذ جمال أمين عضو المجلس البلدي ،وبمشاركة فريق من الطلبة الباحثين من المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير باكادير .
هذا ومن شأن هذاالورش البيئي الطموح اذاما كتب له النجاح وانخرط فيه الجميع ان ينقل مدينة تارودانت من حالتها الحالية الى وضع أكثر تألقا وإشراقًا وأناقة .

تارودانت نيوز

image

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.