اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2019 - 12:13 صباحًا

 

 

أضيف في : السبت 1 مارس 2014 - 8:31 مساءً

 

انطلاق البطولة العربية الخامسة والافريقية الاولى للقفز الحر بالمظلات بتارودانت

انطلاق البطولة العربية الخامسة والافريقية الاولى للقفز الحر بالمظلات بتارودانت
قراءة بتاريخ 1 مارس, 2014

انطلقت اليوم السبت 1 مارس2014 بمطار سيدي دحمان بتارودانت ،اطوار البطولةالعربية الخامسة والافريقية الاولى للقف الحر بالمضلات بإشراف الاتحادين العربي و الافريقي للرياضات الجوية ، وبتنظيم الجامعة الملكية المغربية للطيران الخفيف و ذالك تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس.
هذا وقد اشرف اليوم عامل اقليم تارودانت فوءاد لمحمدي الذي كان مرفوقا بكل من رءيس الجامعة الملكية المغربية مدير البطولتين، ورءيس الاتحاد العربي للرياضات الجوية ،ورءيس الاتحاد الا فريقي للرياضات الجوية، على اعطاء الانطلاقة الرسمية للبطولتين الهامتين التي تقام لاول مرة بتارودانت والتي تمتد من 27فبراير الى 8مارس2014.
انطلاق البطولة هذه التي افتتحت بآيات من الذكر الحكيم والترحم على الشهيد الليبي المضلي سالم ابو حرارة، الذي توفي اثر حادث السقوط الذي تعرض له عشية امس، عرفت كذالك كلمات كل من رءيس الجامعة الملكية المغربية و رءيس الاتحاد العربي ورءيس الاتحاد الافريقي، وكلمة عامل الاقليم ،كما تخللت هذا الافتتاح استعراض الفرق الفلكلورية المحلية،والتي تمازجت أصداءها مع القفز الاستعراضي للدول المشاركة في البطولتين ،وتوج الافتتاح بإطلاق الحمام الزاجل .

أحمد الحدري
مكتب تارودانت

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.