اليوم الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 - 6:11 مساءً

 

 

أضيف في : الإثنين 21 مارس 2016 - 12:22 مساءً

 

عاجل:صيد ثمين في قبضة المصالح الأمنية بتارودانت

عاجل:صيد ثمين في قبضة المصالح الأمنية بتارودانت
بتاريخ 21 مارس, 2016

ألقت المصالح الأمنية بتارودانت فجر اليوم الإثنين 21مارس2016 القبض بدوار تازمورت على صيد ثمين ضَل مثار بحث ومتابعة ب 72 مذكرة بحث محلية و03 مذكرات وطنية بسبب الاتجار في المخدرات والخمور .
هذا وقد تمت العملية في إطار من السرية منذ تلقي المصالح الأمنية بتارودانت خبر تواجد المبحوث عنه بدوار تازمورت التابع لجماعة تازمورت حوالي 15 كيلومتر جنوب مدينة تارودانت ، حيث انتقلت العناصر الأمنية الى هناك وتم إلقاء القبض عليه ، ليتم وضع الضنين تحت الحراسة النظرية في انتظار استكمال إجراءات البحث وإحالته على العدالة .

تارودانت نيوز
أحمد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.