اليوم الخميس 16 أغسطس 2018 - 11:12 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم            عاصفة صحراوية تخرب المعبر الجزائري الموريتاني قبل تدشينه            ما نصيب دوار ” اكرور وشن ” بقيادة الصفاء من المبادرة التنمية البشرية ياحكام الإقليم            هل تم الاستغناء عن خدمات مركز القاضي المقيم بماسة ؟            المندوب السامي للمياه والغابات مطالب بفتح تحقيق عاجل ……           

 

 

أضيف في : الجمعة 25 مارس 2016 - 11:59 صباحًا

 

شارل ميشال : 40 جنسية بين ضحايا تفجيرات بروكسل

شارل ميشال : 40 جنسية بين ضحايا تفجيرات بروكسل
بتاريخ 25 مارس, 2016

أعلن رئيس الوزراء البلجيكي شارل ميشال، أن ضحايا الهجمات الإرهابية على العاصمة بروكسل يتوزعون على 40 جنسية، مؤكدا على بذله قصارى جهده لجعل أوروبا مكافحة للإرهاب والتطرف بكل حزم.

وأوضح “ميشال” في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة، أنهما مقتنعان بضرورة بذل جهود بهدف التحرك في أوروبا والعالم أجمع، والعمل على خطة جيوسياسية لمكافحة الإرهاب.

وتابع: “بلجيكا اعتمدت خطة استثمار العام الماضي بمليار دولار، كى تظل شريكا قويا مع حلف الناتو وكل حلفائنا”.

وأبدى “ميشال”، اقتناعه بالجهود التي يمكن بذلها بهدف التحرك في أوروبا ضد المتطرفين.

تارودانت نيوز
متابعة

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.