اليوم الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 8:15 مساءً
أخبار اليوم
القطب الحقوقي بتارودانت يدعو الى وقفة احتجاجية            انتخاب الميلودي المخارق عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات            الفنان المغربي رضوان برحيل يتعاقد مع نجوم ريكوردز وينضم لشيرين و محمد حماقي            جمعية أمهات وآباء مجموعة م.م. مدارس المهدي بن تومرت، بجماعة ارزان، تعزز بنية المركزية بمشروع بناء ثلاث قاعات للدرس، وتبليط أرضية الساحة.            درع المئة مليون… من أنغامي إلى جوزيف عطيّة!            إفتتاح المعرض التشكيلي المشترك، تارودانت            تارودانت :تسليم هبة ملكية لشرفاء زاويتي سيدي عياد والتيجانية            جمعية شباب الأطلس بتارودانت تتوج بجائزة أفضل مبادرة مدنية لسنة 2018            تارودانت :تعزية وفاة أحد أعضاء مجموعة الونايسية بأولاد يحيى            تارودانت :جمعية اتحاد تارودانت للرياضة الميكانيكية وشركائها تنظم الدورة الأولى لمهرجان دريفت الرياضي والفني           

 

 

أضيف في : السبت 26 مارس 2016 - 12:56 صباحًا

 

رئيس البرلمان الطالبي العالمي ..هكذا يستضيف رؤساء اللجان في مكتبه لاقناعهم بتمرير قوانين البرلمان

رئيس البرلمان الطالبي العالمي ..هكذا يستضيف رؤساء اللجان في مكتبه لاقناعهم بتمرير قوانين البرلمان
بتاريخ 26 مارس, 2016

 

في تصريحات غريبة، كشف رئيس مجلس النواب أنه يقوم بارشاء رؤساء اللجان البرلمانية لتمرير قوانين من داخل قبة البرلمان.

‎وأضاف “الطالبي العلمي” خلال استضافته ببرنامج “ضيف الأولى” أن “رؤساء اللجان البرلمانية لا يتدخل رئيس المجلس في عملهم، لدرجة أنني أقوم باستدراجهم ومنحهم كؤوس شاي واستضافتهم بمكتبي لاقناعهم بتمرير قوانين بالبرلمان”، في تصريح خطير من ثالث مسؤول بالدولة عن الكيفية “الديموقراطية” التي يتم بها تمرير القوانين بالضغط على رؤساء اللجان وارشائهم حسب قوله على المباشر
‎من جهة أخرى، اتهم “الطالبي العلمي” بشكل علني كل من وزارتي الداخلية والعدل بالتورط في الانتقائية في ملفات المتهمين بالفساد الانتخابي، مُجيباً مقدم البرنامج خلال نفس البرنامج التلفزيوني : “هادوك اللي قاطعناهم هوما لي دارو هادشي”.
‎وكشف “الطالبي العلمي” أن “الجيش الفيسبوكي” لحزب “العدالة والتنمية” يهجم على حزب “التجمع الوطني للأحرار” عبرتدوينات لقيادييه، مضيفاً أنه يقوم بالاتصال هاتفياً بوزراء الحزب للتدخل لمسح التدوينات … كانحركو التلفونات للاتصال بقيادات الحزب .. ايوا شنو هادشي ؟” في اعتراف ضمني بأن حزب “العدالة والتنمية” غير راضي على ملفات الفساد التي يتورط فيها مسؤولو حزب “الحمامة” والتي يكشف جيش “بنكيران” الفيسبوكيو خيوطها قبل أن يتم التستر عنها بالهاتف.

المصدر :زنقة20

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.