اليوم الإثنين 19 أغسطس 2019 - 7:16 مساءً

 

 

أضيف في : الإثنين 28 مارس 2016 - 5:27 مساءً

 

منجزات الوكالة المختلطة لمكتب ‪onee‬ قطاع الماء بتارودانت

منجزات الوكالة المختلطة لمكتب ‪onee‬ قطاع الماء بتارودانت
قراءة بتاريخ 28 مارس, 2016

‪ ‬
تقوم الوكالة المختلطة للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب – قطاع الماء – اقليم تارودانت بتسيير قطاع الماء الصالح للشرب بكل من المراكز التالية : اولاد برحيل ، اولوز ، تالوين ، ايت اعزة ، سبت الكردان ، سيدي موسى الحمري ، ايت عبد الله واحمر لكلالشة .
كما تقوم بتسيير قطاع التطهير بمركز ايت اعزة منذ بداية سنة 2012 .إضافة إلى انجاز الماء الصالح للشرب بالعالم القروي لتارودانت .
هذه الوكالة رغم شساعة المساحة التي تقوم بتسييرها فإنها استطاعت في الفترة الممتدة بين 2012 و 2015 ، ان تقوم بتجديد حوالي 17 كلم من شبكة التوزيع بمركز اولوز ، بقيمة مالية قدرها 3.89 مليون درهم ، وقامت بانجاز مشروع تزويد جماعة سيدي موسى الحمري بالماء الصالح للشرب بغلاف مالي قدره 4 مليون درهم ، وساهمت في تمديد شبكة التوزيع على طول 10 كلم بمركز اولادبرحيل بقيمة مالية قدرها 1.7 مليون درهم  ، وأنجزت شبكة للتطهير السائل بمحطة الضخ والتصفية بمركز ايت اعزة بقيمة مالية قدرها 42 مليون درهم .

تراودني نيوز
محمد زرود

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.