اليوم الأربعاء 15 أغسطس 2018 - 6:14 مساءً
أخبار اليوم
أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم            عاصفة صحراوية تخرب المعبر الجزائري الموريتاني قبل تدشينه            ما نصيب دوار ” اكرور وشن ” بقيادة الصفاء من المبادرة التنمية البشرية ياحكام الإقليم            هل تم الاستغناء عن خدمات مركز القاضي المقيم بماسة ؟            المندوب السامي للمياه والغابات مطالب بفتح تحقيق عاجل ……            أكادير :جمعية الوحدة الوطنية المغربية تستقبل وزير التقافة بمهرجان الصحراء .            بعدما كانت سبباً في وصوله للحكم بالمغرب..التوحيد والإصلاح تنفصل عن ذراعها السياسي، وقلق حول شعبية العدالة والتنمية            «بلاك بانثر» ثالث فيلم يحقق أعلى أرباح في أميركا.. حصد خلال أشهر 700 مليون دولار!            وزارة إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية، تؤكد على ضرورة تمكين النساء من رخص الرضاعة           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 4 مارس 2014 - 11:35 مساءً

 

إحتفاء بالمرأة الرودانية بمناسبة عيدها العالمي

إحتفاء بالمرأة الرودانية بمناسبة عيدها العالمي
بتاريخ 4 مارس, 2014

سيقام يوم السبت 8 مارس 2014 بإحدى قاعات الحفلات بمدينة تارودانت حفل كبير إحتفاءا بالمرأة الرودانية العاملة، وذلك بمبادرة من جمعية الأعمال الإجتماعية لتعاونية كوباك، في تقليد سنوي يهدف لتكريم النساء ومجهوداتهن في تطوير ونماء المنطقة.

الحفل تشرف على تنظيمه عدة نساء عاملات بالتعاونية، وعلى رأسهم الناشطة بجمعية الأعمال السيدة نعيمة أشهبون، التي صرحت لموقع تارودانت نيوز، أنها تولي وبشكل سنوي إهتمامها الكبير لمثل هذه التظاهرات، التي تكون المرأة عنصرها المشترك، وتكريم أعمالها الهدف الأهم.

هذه المناسبة التي ستنطلق إبتداءا من الساعة 15 زوالا ستعرف برنامجا متنوعا يتضمن عروضا فكرية وثقافية، أبرزها عرض حول موضوع ”المرأة والإعلام”، بالإضافة إلى تقديم نماذج لسيدات ناجحات في مسارهن المهني، كما ستوزع عدة هدايا وجوائز على مئات النساء الرودانيات العاملات.

مكتب تارودانت

ملحوظة ”الصور من حفل السنة الماضية”

 

DSC_0907 DSC_0155

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.