اليوم الجمعة 18 يناير 2019 - 12:04 مساءً
أخبار اليوم
“مسار” يفضح وزارة التربية الوطنية واحتمال عدم حصول التلاميذ على نتائج الدورة الأولى وارد جدا            المهندسة التونسية “أمل مخلوف” ثاني امراة في العالم تتوج بجائزة المعهد العالمي الشهير لعلوم الفضاء في هولندا            الماركسية: فلسفة للتغيير أم للتبرير؟ (2-2)            11 يناير بعبق التاريخ بثانوية الحسن2/ أسفي            يقظة الشعب وجاهزية المقاومة للعدو بالمرصاد            1100 منحة جامعية إضافية لطلبة تارودانت حسب تصريح وزير التربية الوطنية ‬            أولاد التايمة :حملة تحسيسية حول داء السكري بدوار ادوز جماعة ايسن            المديرية الاقليمية بتارودانت : توزيع الملابس والاغطية الشتوية بالمؤسسات التعليمية            المغرب ومؤهلات إفريقيا..موضوع القافلة الوطنية للتشغيل للمدرسة المغربية لعلوم المهندس            بالصور.. احمد ابو زيد توفيق: “قرمط بيتمرمط” هو مولودي الاول بالسينما           

 

 

أضيف في : الجمعة 1 أبريل 2016 - 9:19 مساءً

 

سوس…القوافل السينمائية “ماتقيش ولدي”.

سوس…القوافل السينمائية “ماتقيش ولدي”.
بتاريخ 1 أبريل, 2016

تنظم منظمة” ماتقيش ولدي” بشراكة مع جمعية “تيفاوين للثقافة والفن” و جمعية ” إدنان للثقافة والتراث” جولة سينمائية بجهة سوس ماسة درعة ستحط فيها القافلة الرحال بعشر مناطق بالجهة، وستضم القافلة ثلة من الفنانين

وأول محطة ستحط بها القافلة السينمائية الرحال هي دوار إكروما بانزي اقليم تزنيت، وذلك يوم 08/04/2016، حيث ستقوم المنظمة بعرض فيلمها القصير “زواج المغتصبة” كما سيتم عرض فيلم ” زرايفا ” لمخرجه عبد العزيز اوالسايح، وستتخلل هذه الامسية السينمائية كذلك فقرات تنشيطية وتحسيسية لتوعية ساكنة هذه المناطق النائية بخطورة الاعتداءات الجنسية على الأطفال.
ويجدر بالذكر، أن المنظمة تعمل على استثمار كل الفضاءات الواسعة الاشعاع من مهرجانات سينمائية ومعارض للكتب وفضاءات التعليم العمومي، وذلك قصد التوعية والتحسيس بخطورة الاعتداءات الجنسية في حق الأطفال من جهة واستقطاب واسع للمتعاطفين من جهة أخرى.
تارودانت نيوز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.