اليوم الإثنين 16 يوليو 2018 - 2:01 مساءً
أخبار اليوم
البيعة وامارة المؤمني أساس وحدة الأمة المغربية .            بدراجته الهوائية ..مغربي يعبر 6 دول إفريقية لأداء فريضة الحج            هم و نحن            الكاتبة الفلسطينية منى طاهر في ضيافة اتحاد كتاب المغرب فرع الصويرة            تارودانت :عامل الاقليم ينوه بمجهودت جامعة التنسيقية والسلطة المحلية على مجهوداتهما في تنظيم الحملة الطبية بأولاد ابراهيم .            بالصور …ثانوية محمد الخامس للتعليم الأصيل بتارودانت تحتفل بتلاميذها المتفوقين وتكرم متقاعديها            ثانوية الإمام مسلم الإعدادية بمديرية تارودانت تفوز بجائزة المدرسة الدوليةISA            خليها فيد الله ..عنوان عمل فني متميز            سفيرة الاتحاد الأوروبي بالمغرب تستقبل الطلبة المستفيدين من البرنامج -إيراسموس +: 900 منحة كل عام للمغرب            نكسةُ النُخَبِ العربيةِ ونهضةُ القيمِ الغربيةِ           

 

 

أضيف في : الخميس 7 أبريل 2016 - 11:24 صباحًا

 

على الطريقة المغربية رئيس الحكومة ينهي خلافاته مع حليفه الرئيسي في الحكومة

على الطريقة المغربية رئيس الحكومة ينهي خلافاته مع حليفه الرئيسي في الحكومة
بتاريخ 7 أبريل, 2016

في منزله وعلى مائدة الشاي والحلويات المغربية حسب الأصول المغربية التي تلعب فيها الصينية والبراد أدوارا أساسية في العلاقات الإجتماعية الخاصة والعامة ،طويت خلافات بنكيران مع حليفه الرئيسي في الحكومة صلاح الدين مزوار بمنزله بالرباط.

فقد عقد زعماء الأغلبية مساء الأربعاء، لقاء في منزل رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، بالرباط، من أجل رأب الصدع بين بنكيران وحزب التجمع الوطني للأحرار، بعد بلاغ بنكيران ضد الوزير التجمعي محمد بوسعيد على خلفية مراسلة جوابية بعثها لرئيسي فريق “البام والاتحاد الاشتراكي في مجلس المستشارين حول إمكانية توظيف الأساتذة المتدربين على دفعتين من خلال مباراة واحدة.
وذكرت مصادر اعلامية ان إن خلاصات الاجتماع كانت إيجابية للغاية، قائلا “باختصار قررنا طي الصفحة، وتجاوز الإشكالات التي ظهرت في الفترة الأخيرة مع مزوار”، قبل أن يردف “الأجواء أصبحت صافية الآن”.

وأشار المصدر ذاته الى حرص صلاح الدين مزوار رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار على الحضور على غير عادته، فيما غاب نبيل بن عبد الله، الذي يوجد في مهمة خارج المغرب، وناب عنه محمد أمين الصبيحي.

تارودانت نيوز
متابعة

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.